الجمعة - 04 ديسمبر 2020
الجمعة - 04 ديسمبر 2020

توم وجيري في نسخة حية.. هل يتصالح الثنائي بعد عداء 80 عاماً؟

كشفت شركة «Warner Bros. Pictures» عن المقطع الدعائي الأول لفيلم «Tom and Jerry» في نسخته الحية والمقرر عرضه الأول في مارس 2021.

وقد عُرضت النسخة الأولى منذ ما يقارب الـ80 عاماً، ومن حينها لم يهدأ الصراع بين الثنائي، فمُنذ أول عرض في عام 1940 تم إنتاج 164 عرضاً متنوعاً ما بين حلقات تلفزيونية وأفلام قصيرة وأنتجت أول فيلم سينمائي عام 1993، إضافة لحصول السلسلة على 7 جوائز أوسكار بين عامي 1943 و1953.

وتلعب كلوي غرايس موريتز دور «كايلا» كمنظمة حفلات استأجرها أحد الفنادق بنيويورك لتنظيم حفل زفاف، وطُلب منها مهمة إضافية وهي طرد الفأر جيري المُزعج الذي يعيش بأحد جدران الفندق، وهنا تستعين بالقط توم للتخلص من الفأر العنيد قبل موعد حفل الزفاف، وُنفذ توم مخططات عدة للتخلص من جيري لكنه يفشل في كل مرة، الفيلم كتبه كيفن كوستيلو استناداً إلى شخصيات جوزيف باربيرا وويليام حنا الكلاسيكية، «توم وجيري» ليُحيي التنافس المستمر منذ عقود بين توم وجيري.

وفي خضم الأحداث يلجأ الثنائي القط والفأر للتعاون فيما بينهما مع الشخصية الرئيسية كايلا، إذ اكتشفوا أن واحداً من موظفي الفندق يعمل بنشاط ضد الثلاثة لطردهم، فهل يتصالح الأعداء بعد عداء دام لأكثر من 80 عاماً؟

#بلا_حدود