الخميس - 17 يونيو 2021
الخميس - 17 يونيو 2021

العرابة وكل حياتي والأخ غير الشقيق.. رحلة بحث ثلاثية عن الحب والسعادة

بين البحث عن الحب الضائع والسعادة المفقودة ورومانسية تتحدى المرض والموت، وشقيقين يترسمان خطى الوالد ويعيدان اكتشاف ذاتهما، تدور أحداث 3 أفلام تشهدها دور السينما ومنصات العرض الرقمية بداية من 4 ديسمبر الجاري.



All My Life



قوة الحب

في أجواء من الرومانسية والحب تدور أحداث فيلم All My Life أو كل حياتي، حيث يعيش كل من جينيفر كارتر، وسولومون شو قصة حب رائعة كللاها بالارتباط، وباتا يحلمان بمستقبل سعيد من صنعهما.

ولكن السعادة تنقلب إلى شقاء وشعور بالإحباط واليأس بعد أن أصيب سولومون بسرطان الكبد في ديسمبر، لتتعطل كل خططهما في الزواج، ويصبح من المستحيل إكمال فرحتهما.

ولكن أصدقاء وأقارب الحبيبين لا يرفعون راية الاستسلام ويسابقون الزمن لإقامة حفل عرس لهما في غضون أسبوعين، بعد أن دشنوا حملة عبر مواقع التواصل الاجتماعي لجمع الأموال لكي تكتمل سعادة الخطيبين.

ويفاجأ الحبيبان بكم هائل من الحب والكرم والاهتمام من أنحاء العالم من أناس يريدون الاحتفاء بقوة الحب، وعبر ذلك يتعمق ارتباط جين وسول تجاه بعضهما البعض، ويثبتان أن الحب يقهر المرض والموت.

من خلال كل ذلك، يتعمق التزام جين وسول تجاه بعضهما البعض فقط، ويصبح تذكيراً يثلج الصدر بأن قوة الحب الحقيقي لا حدود لها.

الفيلم من إخراج مارك مايرز وبطولة تود جارنر، شين روبينز، جيسيكا روث، مارك مايرز. كريسي فيت.



Godmothered



سعادة بالإكراه

وسط كل بهجة الكريسماس والأعياد، وبلمسات ولقطات كوميدية وأجواء عائلية، تقع أحداث فيلم Godmothered أو العرابة الذي يصور حياة العرابة الجديدة الأسطورية ولكنها عديمة الخبرة إليانور التي قررت أن تواجه ما سمعته عن انقراض مهنتها، وأن تظهر للعالم أن الناس ما زالوا بحاجة لجنيات وعرابات.

وتجد رسالة ضالة ضائعة من فتاة تبلغ من العمر 10 سنوات تعيش في محنة، تتبعها إليانور وتكتشف أن الفتاة، ماكنزي، هي الآن أم عزباء تبلغ من العمر 40 عاماً (إيسلا فيشر) تعمل في محطة إخبارية في بوسطن.

وتجد إليانور أن المرأة قد رفعت الراية البيضاء، واستسلمت لإحساس الكآبة والحزن واليأس، بعد أن فقدت زوجها منذ عدة سنوات، وتقرر أن تحاول إسعادها سواء رضيت أم بالقوة الجبرية وفق مفهومها الخاص.

الفيلم من إخراج شارون ماجواير وبطولة إيزلا فيشر، أرتيميس بيبداني، إيفان ريتمان، جيليان بيل، جاستن سبرنجر، وجين كورتين.



No Image Info



حب أخوي

يصور فيلم Half Brothers أو الأخ غير الشقيق دراما عائلية تتمثل في ملاح جوي مكسيكي ناجح هو ريناتو الذي يصدم عندما يكتشف أن لديه أخاً غير شقيق لم يسمع عنه من قبل أو يراه، هو آشر المرح التلقائي.

ويدرك ريناتو من الوهلة الأولى أنه وشقيقه طرفا نقيض تماماً، ولكنهما يجبران على خوض تجربة السفر معاً بتخطيط وقيادة والدهما المريض

متتبعين المسار الذي سلكه كمهاجر من المكسيك إلى الولايات المتحدة.

الفيلم من إخراج لوك جرينفيلد وبطولة جوزيه زونيجا، كونور ديل ريو، هيس هارجروفل، ولويز جيرارجو مينديز.

#بلا_حدود