الاحد - 13 يونيو 2021
الاحد - 13 يونيو 2021
لقطة من Dune

لقطة من Dune

لمواجهة كورونا.. «وارنر براذرز» تعرض أفلامها بالتزامن رقمياً وسينمائياً

أكدت استوديوهات وارنر براذرز أن كل أفلامها في العام المقبل سيكون العرض الأول لها في دور السينما وعلى منصة HBO Max الرقمية.

وكشفت مصادر وارنر براذرز أن 17 فيلماً ستعرض على المنصة في نفس اليوم الذي تعرض فيه في دور السينما، ومن بينهم أفلام Dune أو التل، ماتريكس 4، وSuicide Squad أو فرقة انتحارية.

وتعني هذه الخطوة غير المسبوقة أن الأفلام الكبيرة الأخرى التي طال انتظارها ستكون متاحة للعرض على HBO Max بعد 31 يوماً من عرضها في السينما.

وتشمل خطة الاستوديوهات للعام المقبل 2021 مشاريع سينمائية كبيرة مثل Godzilla vs. Kong، In The Heights أو في المرتفعات، وSpace Jam: A New Legacy.

وتشمل الأفلام الأخرى المرشحة Reminiscence أو «ذكريات»، Little Things أو أشياء صغيرة، Tom & Jerry, Mortal Kombat، Malignant أو «خبيث»، The Many Saints of Newark أو العديد من القديسين في نيوآرك، Those Who Wish Me Dead أو الذين يتمنون موتي، The Conjuring: The Devil Made Me Do It أو أجبرني الشيطان على ذلك، الملك ريتشارد، وCry Macho.

وصرحت رئيسة مجلس الإدارة في وارنر ميديا آن سارنوف «نحن نعيش في أوقات لم تحدث من قبل، ما يتطلب إيجاد حلول مبتكرة، بما في ذلك تلك المبادرة الجديدة من وارنر براذرز».

وأضافت «لا يوجد أحد يريد عرض الأفلام على الشاشة الكبيرة أكثر منا، نحن نعرف أن الأفلام الجديدة هي شريان الحياة لدور السينما، ولكن علينا أن نوازن هذا مع حقيقة أن معظم المسارح في الولايات المتحدة ستعمل على الأرجح بقدرة منخفضة طوال عام 2021.

واستطردت سارنوف «بهذه الخطة الفريدة التي تستمر لمدة عام، يمكننا أن ندعم ونساعد شركاءنا في العرض بضخ مستمر لأفلام عالمية المستوى، وفي الوقت نفسه، نمنح الفرصة للمشاهدين الذين لا يستطيعون العودة لدور السينما لكي يشاهدوا أفلام 2021 المدهشة».

وأضافت «نحن نرى أن تلك الخطوة تجعلنا جميعاً فائزين، سواء عشاق الفن السابع أو دور السينما، ونحن ممتنون لشركائنا المبدعين في عملهم معنا من أجل تحقيق تلك الاستجابة المبتكرة في تلك الظروف».

تأتي تلك الأخبار بعد إعلان أن فيلم Wonder Woman 1984 من بطولة جال جادوت سيتبع نفس المنوال عند عرضه في الشهر الجاري.

#بلا_حدود