الثلاثاء - 09 مارس 2021
Header Logo
الثلاثاء - 09 مارس 2021

18 فيلماً ضخماً تترقب لقاح كورونا لزيادة مناعة السينما في 2021

مثل ذروة الحدث في أي فيلم أكشن، توشك السينما على التخلص من الضربات الرهيبة لـ«كوفيد-19»، والخروج للقتال واستعادة مكانتها ومناعتها عبر مجموعة من الأفلام المميزة التي تحدد لها – مؤقتاً – مواعيد العرض على أمل نهاية ملحمة كورونا التي طالت.

ويأمل عشاق الفن السابع أن يؤدي تعدد اللقاحات والأمصال إلى هجر المنصات الافتراضية والرقمية والعودة إلى الوضع الطبيعي ومشاهدة الأفلام مرة ثانية في معقلها الحصين والأصيل.. دور السينما.

الشيء الرائع أن تأجيل عرض الكثير من الأفلام الكبيرة سيؤدي إلى الاستمتاع بموسم سينمائي حافل رائع بصحبة رفاق جيمس بوند والأرملة السوداء وسريع وغاضب وماتريكس وسبايدر مان.

Chaos Walking

Chaos Walking

1 مارس

يقتبس الفيلم أحداثه من رواية الخيال العلمي لباتريك نيس التي صدرت في 2008 بعنوان The Knife Of Never Letting Go أو السكين الذي لايترك أبداً.

الفيلم من بطولة توم هولاند وديزي ريدلي، وكان من المقرر عرضه في مارس 2019، ولكن العرض تأجل لا بسبب كورونا، ولكن لإعادة تصوير بعض المشاهد.



no time



No Time To Die

2 أبريل

هذا الفيلم من المفترض أن يكون مسك الختام للنجم دانييل كريج الذي سيهجر سلسلة جيمس بوند المثيرة، لذلك يشتاق الملايين لمشاهدته قبل الرحيل.

ويشارك كريج في البطولة النجم المصري الحائز الأوسكار رامي مالك في دور منافس الجاسوس الشهير، إلى جانب لي سيدو، وأنا دي أرماس، وبن ويشو..

A Quiet Place 2



A Quiet Place 2

23 أبريل

حقق الجزء الأول منA Quiet Place أو مكان هادئ ضجة كبيرة وإيرادات هائلة لم يحققها الكثير من أفلام الرعب في السنوات الأخيرة.

بينما كان الجزء الأول يتضمن مخلوقات فضائية لا تستطيع الرؤية، ولكن تهاجم أي شيء يصدر صوتاً، فإن الجزء الثاني يدور حول إدراك الأسرة أن تلك الكائنات الوحشية ليست هي الخطر الوحيد الذي يتهدد حياتهم.

وسيكون من الرائع أن نشاهد إميلي بلانت وإيفلين أبوت، وميليسانت سيموندز.



Black Widow



Black Widow

7 مايو

تحصل المرعبة سكارليت جوهانسون بملابسها الجلدية، The Black Widow، أخيراً على فرصتها في بطولة فيلم يترقبه الجميع.

بعد أحداثCaptain America: Civil War (2016) ، [2] تجد

وتلعب جوهانسون دور ناتاشا رومانوف التي تجد نفسها وحيدة وتضطر لمواجهة مؤامرة خطيرة مرتبطة بماضيها.

Fast & Furious 9



Fast & Furious 9

28 مايو

يجمع Fast & Furious 9 أو سريع وغاضب بين النجوم تشارليزثيرون، فان ديزل، وجون سينا، هيلين ميرين. وربما الفيلم غاضب أكثر منه سريع، لأنه كان من المفروض عرضه في أبريل 2019.

Ghostbusters: Afterlife

11 يونيو

فيلم رعب وإثارة من بطولة سيجورني ويفر، دان ايكرويد، فين ولفرد، بيل موراي، ويدور حول وصول أم عزباء وطفليها إلى بلدة صغيرة، حيث يكتشفون علاقتهم بصائدي الأشباح الأصليين والإرث السري الذي تركه جدهم وراءه.

وبوجود تلك الكوكبة من النجوم لا داعي للقلق من الفيلم.



Venom Let There Be Carnage



Venom: Let There Be Carnage

25 يونيو

يعود توم هاردي في الفيلم ليلعب دور الكائن الفضائي فينوم الذي يخوض صراعاً ضد وودي هارلسون ومؤامراته المدمرة في فيلم من إخراج البريطاني اندي سيركيس، ويشارك في بطولته ناعومي هاريس، وميشيل ويليامز..

Top Gun Maverick

Top Gun Maverick

9 يوليو

بعد 35 سنة من الجزء الأول، يحلق توم كروز في فيلم الأكشن وهو يجسد دور طيار حربي أمريكي، ومعه جينيفر كونللي، وجين لويزا كيللي.



The Minions 2 The Rise Of Gru



The Minions 2: The Rise Of Gru

16 يوليو

يشارك ستيف كاريل بصوته في فيلم الأنيميشن الذي يترقبه الملايين من الأطفال في كل مكان، و يدور حول حلم صبي عمره 12 سنة في أن يصبح أعظم بطل في العالم.

The Suicide Squad



The Suicide Squad

6 أغسطس

تتألف تلك الفرقة الانتحارية من مارجوت روبي، إدريس البا، وجون سينا. في فيلم يختلف تماماً عن الأجزاء السابقة، ما عدا هارلي كوين التي تجسدها الحسناء الأسترالية الشرسة روبي.



Peter Rabbit 2The Runaway



Peter Rabbit 2: The Runaway

7 أغسطس

يروي الفيلم قصة توماس وبي اللذان يعيشان مع بيتر وعائلته من الأرانب. وعندما يشعر بيتر بالملل من الحياة في الحديقة، يذهب إلى المدينة الكبيرة، حيث يلتقي بشخصيات مشبوهة ويخلق المتاعب لجميع أفراد الأسرة.

الفيلم بأصوات جيمس كوردن، إليزابيث ديبيكي، ليني جيمس.



Dune



Dune

1 أكتوبر

يعتبر الفيلم إعادة إنتاج لدراما 1984 التي أخرجها ديفيد لينش، وكلا الفيلمين مقتبس من رواية الخيال العملي لفرانك هيربرت التي صدرت في عام 1965.

ويلعب بطولة الفيلم تيموثي كالاميت، زيندايا، ريبيكا فيرجسون.

ويدور حول ابن عائلة نبيلة مكلف بحماية العنصر الأكثر قيمة والأكثر حيوية في المجرة.



The Last Duel



The Last Duel

15 أكتوبر

يدور الفيلم حول صديقين تصدر إليهما الأوامر لكي يتصارعا حتى الموت بعد اتهام بالاغتصاب.

يشارك في بطولة الفيلم الذي يخرجه ريدلي سكوت، كل من مات ديمون، آدم درايفر، بن أفليك، وجودي كومر.



Eternals



Eternals

5 نوفمبر

نحن على موعد مع كيت هارنجتون وجيما شان في فيلم الأبطال الخارقين Eternals أو الأبدية. ويشارك في البطولة أنجلينا جولي، سلمى حايك وريتشارد مادن.

تجسد أنجلينا ومادن دور الخالدين من الفضاء الخارجي الذين يدافعون عن الجنس البشري ضد قوى خطرة تريد السيطرة على الكون.



Mission Impossible 7

Mission: Impossible 7

19 نوفمبر

يعود توم كروز في الجزء السابع من أفلام الأكشن والجاسوسية التي صنعت شهرته، وتشاركه البطولة فانيسا كيربي.

Spider-Man Sequel



Spider-Man Sequel

17 ديسمبر

يخلط ما بين الأكشن والرومانسية، ويثبت أن من حق الرجل العنكبوت أن يحب امرأة عنكبوتية مثله، ويؤسسان بيتاً بعد مغامرات مثيرة.

الفيلم يلعب بطولته زيندايا، توم هولاند، وماريسا تومي.



The Matrix 4



The Matrix 4

22 ديسمبر

بعد ما يقرب من 22 سنة نتابع الجزء الثاني من فيلم الأكشن والفانتازيا، ولكن من بطولة حسناء بوليوود بريانكا شوبرا، ومعها كينو ريفز، الين هولمان.

#بلا_حدود