الجمعة - 19 أبريل 2024
الجمعة - 19 أبريل 2024

فيلم وقفة رجالة يتحدى كورونا.. وينعش شباك التذاكر

فيلم وقفة رجالة يتحدى كورونا.. وينعش شباك التذاكر

فيلم وقفة رجالة

تصدر فيلم «وقفة رجالة» قائمة الأفلام المصرية المعروضة في دور السينما ببداية العام الجديد 2021، يجمع العمل مجموعة مميزة من الأبطال الذين يتجمعون للمرة الأولى معاً في عمل واحد، وهذا من أهم أسباب نجاح الفيلم.

يعد فيلم «وقفة رجالة» من بطولة (ماجد الكدواني، سيد رجب، بيومي فؤاد، شريف دسوقي)، أي بطولة جماعية رجالية مكونة من 4 أبطال لا يختلف عليهم الكثير من محبي السينما والتمثيل بشكل عام، والكوميديا بشكل خاص، حيث يقدم الأبطال توليفة فنية جديدة إلى حد ما على السينما المصرية، من خلال أحداث تدور حول 4 أصدقاء من شرائح اجتماعية مختلفة، تفرقهم الحياة لسنوات طويلة، إلى أن يجتمعوا مرة أخرى، بسبب ظرف لواحد منهم، ويقرروا الاستمتاع بحياتهم بطريقة جديدة، ليسافروا إلى إحدى المدن الساحلية في مصر، وخلال هذه الرحلة يكتشفون أن العالم تغير عما كان عليه أيام شبابهم، ذلك وسط أحداث ومواقف كوميدية.

على الرغم من موجة الصقيع التي ضربت مصر منذ بداية الأسبوع الجاري، بالإضافة إلى تفشي فيروس كورونا المستجد «كوفيد-19»، إلا أن الفيلم حقق نجاحاً كبيراً وسط الأفلام التي ينافسها في دور العرض الآن، ومنها أفلام «ريما» و«الصندوق الأسود» و«عفريت ترانزيت» و«خان تيولا» و«الخطة العايمة» و«زنزانة 7» و«توأم روحي» و«حظر تجول»، و«صابر وراضي».

كافة العوامل السابق ذكرها، كانت السبب في أن فيلم «وقفة رجالة» يحدث انتعاشة قوية في شباك تذاكر الأفلام السينمائية، حيث حقق أمس في يومه السادس للعرض، إيرادات بقيمة مليون و693 ألف جنيه مصري.

الجدير بالذكر أن كوكبة من النجوم تشارك البطولة الرجالية الجماعية في فيلم «وقفة رجالة»، ومنهم (محمد سلام، وأمينة خليل التي تشارك بظهور خاص، إضافة إلى ضيوف الشرف سوسن بدر وصفاء الطوخي وإيمان السيد).