الثلاثاء - 09 مارس 2021
Header Logo
الثلاثاء - 09 مارس 2021
No Image Info

ANTI-LIFE.. كائنات متحولة تفني البشر في سفينة نوح الفضائية

يجمع فيلم ANTI-LIFE أو ضد الحياة بين الخيال العلمي والأكشن، ويحض على التمرد والثورة، متواكباً مع دراما «كوفيد-19» التي نعيشها منذ بداية العام الماضي. ويلعب النجم بروس ويلز دور ميكانيكي متمرس، وأحد القلائل الموجودين على متن سفينة فضائية تشبه سفينة نوح تجوب بين الكواكب، هاربة من كوكب الأرض الذي يحتضر بفعل وباء قاتل، ولم يتبقَّ من سكانه سوى بضعة آلاف من المحظوظين هم آخر البشرية.



No Image Info



ولسوء الحظ فإن البشر ليسوا الكائنات الوحيدة على متن السفينة، فهناك كائنات فضائية متحولة الأشكال تقبع هناك، وهدفها الأوحد هو قتل أكبر عدد ممكن من البشر. والآن ينبغي على طاقم السفينة التفكير بسرعة ومحاولة وقف تلك التهديدات القاتلة قبل أن تدمر البشرية، والقضاء على الإرهابيين الفضائيين الذين يريدون استخدام السفينة كسلاح قاتل في مؤامراتهم للسيطرة على الكون.

فيلم ANTI-LIFE الذي يحمل عنواناً آخر Breach هو أحدث أعمال الأكشن لنجم Die Hard، عُرض من قبل في مهرجان برلين السينمائي وحصل على فرص عرض ترويجية متعددة في فرنسا ودول اسكندنافيا وكوريا الجنوبية واليابان وأوروبا، ونيوزيلندا وأستراليا.

الفيلم من إخراج جون سويتس، وبطولة بروس ويلز، راكيل نيكولز، توماس جين، وكودي كيرسلي.

No Image Info



يصطحب الفيلم المشاهدين على مدار 92 دقيقة في رحلة ممتعة مليئة بالإثارة على متن سفينة فضائية تبحث عن ملاذ ووطن آمن.

يتواجد بروس ويلز في منطقته الدرامية المفضلة التي تجمع بين الخيال العلمي والأكشن، مثل أفلامه السابقة أرماجدون، العنصر الخامس.

أضافت الكيمياء الخاصة بين راكيل نيكولز وويلز وكيرسلي الكثير من السحر ودعمت السيناريو، بينما يعتبر كودي كيسلر هو البطل الحقيقي وليس ويلز، كما يبدو من بوسترات الفيلم.



No Image Info



بالمقابل قدم ويلز أداء جيداً أفضل من بعض أفلامه الأخيرة، ولكنه يستحق أفضل من هذا حتى لا يبدد رصيده السينمائي، في قصة غير مألوفة كانت تتطلب معالجة أفضل تجلب تفاعل الجمهور، لأن القصة هي أضعف عناصر ذلك الفيلم رغم الأداء الجيد للممثلين.

يلعب كودي كيرسلي دور نواه وهو متسلل خلسة إلى السفينة الفضائية، مع صديقته الحامل هيلي «كاساندرا كليمنتي»، مستحوذاً على تعاطف المتفرجين بخفة دمه، محاولاً الفكاك من النجومية الطاغية لبروس ويلز.

ورغم أن النهاية مفتوحة، إلا أن الكثيرين يرون أن جزءاً واحداً من ذلك الفيلم يكفي.

تاريخ العرض: 21 يناير.

التصنيف: أكشن، خيال علمي.

المدة: 89 دقيقة.

المخرج جون سويتز والبطولة بروس ويلز، راكيل نيكولز، توماس جين.

#بلا_حدود