الثلاثاء - 09 مارس 2021
Header Logo
الثلاثاء - 09 مارس 2021

الأشياء الصغيرة.. 3 أبطال أوسكار يبحثون عن قاتل

يدور فيلم THE LITTLE THINGS.. أو الأشياء الصغيرة حول جو «ديك» ديكون «دانزل واشنطن» نائب مأمور كيرن كاونتي الذي يذهب إلى لوس أنجلوس في مهمة عاجلة لجمع المعلومات والأدلة. وبدلاً من أن ينجز مهمته الأصلية يتورط في البحث عن قاتل يرهب المدينة ويبث الرعب في كل أزقتها وشوارعها وبيوتها. ويقود ديكون جهود البحث عن القاتل، ويحوز إعجاب رئيس الشرطة هناك جيم باكستر «رامي مالك» الذي يبهر بحاسته الشرطية ويطلب منه بصفة غير رسمية مساعدته. ولكن أثناء تعقب القاتل، لا يدرك باكستر أن التحقيق يثير ويستدعي أصداء ماضي ديك، ويكشف أسراراً مزعجة يمكن أن تهدد ما هو أكبر من قضيته.



No Image Info



يجمع الفيلم أبطالاً 3 فائزين بالأوسكار يوحدون جهودهم تحت قيادة مخرج فيلم The Blind Side «الجانب الخفي» جون هانكوك.



No Image Info



ويعتبر الفيلم أول حالة في العام الجاري لأفلام وارنر بروس. التي تعرض متزامنة في دور السينما ومنصة HBO Max السينمائية الرقمية، بعد أن بدأ ذلك البروتوكول غير المسبوق مع فيلم المرأة الخارقة 1984 في أعياد الكريسماس.

No Image Info



ينتمي إلى دراما الجريمة النفسية ويجمع ثلاثي الأوسكار دانزل واشنطن، رامي مالك، وجيرد ليتو، في فيلم يكتبه ويخرجه جون هانكوك مخرج فيلم The Blind Side «الجانب الخفي»، وبينما ينتمي واشنطن ومالك إلى جهاز الشرطة، يلعب ليتو دور المشتبه به الأول.

لعل مصدر قوة الفيلم الأساسية، من دون إغفال العوالم الأخرى، هو أبطاله الثلاثة، واشنطن الذي يجمع ملامح أدائية رائعة من كل من براندو، باتشينو، دي نيرو، وليتو الواثق في أدائه، ورامي مالك الحصان الأسود في هوليوود الآن.

يلعب ليتو دور المتهم الرئيس في جريمة القتل، مجسداً رجلاً يحاول التخلص من أسر ماضيه وتناسيه، لأنه يستحق أكثر من هذا، وهو يتمتع بقدر من الذكاء وخفة الدم، ومع ذلك يبدو غير متوافق أو منسجم مع مجتمعه.

تاريخ العرض: 28 يناير

إخراج: جون لي هانكوك

بطولة: دانزل واشنطن، ناتالي مورالز، جيرد ليتو، رامي مالك، إيزابيل اريازا.

#بلا_حدود