الثلاثاء - 09 مارس 2021
Header Logo
الثلاثاء - 09 مارس 2021
No Image Info

نجوم الغانم: السينما الإماراتية محظوظة بشبابها

أكدت المخرجة الإماراتية نجوم الغانم، أن السينما الإماراتية محظوظة بامتلاكها مجموعة من الشباب المحترفين والعارفين في السينما العربية والعالمية، والقادرين على إنتاج أفلام ذات مستوى جميل، وإيقاع لافت، مطالبة الشباب بالصبر والتعلم من كبار الفنانين وعدم الاستعجال لتحقيق الشهرة، والخضوع لدورات في التمثيل لمعرفة أصوله.

وقالت الغانم، إنه يجب أن نعترف بأن السينما الإماراتية حديثة العهد، ولديها نشاط في الأفلام الروائية القصيرة. وعلى الرغم من ذلك، فإنها استطاعت أن تمتلك القدرة على إنتاج أفلام طويلة جيدة قادرة على اقتناص الجوائز، ليس في داخل الإمارات وحسب، إنما على المستوى الدولي أيضاً، كما حدث مع معظم أفلامي مثل «حمامة» و«آلات حادة» وغيرهما.

وأضافت أننا لا نزال نسعى إلى تقديم أفلام سينمائية روائية طويلة، ذات مستويات جودة عالية، قادرة على محاكاة قضايا المجتمع الإنسانية وإبراز قصصه المختلفة، في ظل جملة التحديات التي تواجه السينما الإماراتية والخليجية على حد سواء.

وشكرت نجوم الغانم إدارة مهرجان العين السينمائي لتكريمها وتقدير جهودها السينمائية ، مشيرة إلى أن أكثر ما يميز "العين السينمائي" اهتمامه بالمضمون ودعمه الشباب.

#بلا_حدود