السبت - 06 مارس 2021
Header Logo
السبت - 06 مارس 2021
أشرف زكي يصالح شريف دسوقي على منتج «وقفة رجالة».

أشرف زكي يصالح شريف دسوقي على منتج «وقفة رجالة».

أشرف زكي يصالح «سبعبع» على منتج «وقفة رجالة»

نجح الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية المصرية، في الصلح بين المنتج أحمد الجنايني والفنان شريف دسوقي، بعد اتهام الأخير لمنتج فيلم "وقفة رجالة" بالتسبب في إصابته بقدمه أثناء تصوير أحد مشاهد الفيلم.

والتقى طرفا النزاع داخل مسرح نقابة المهن التمثيلية، مساء أمس، وتم تصفية الأجواء بينهما، إذ أكدا أن ما حدث بينهما لا يعدو سوى سوء تفاهم ليس أكثر.

وبدأت تفاصيل الأزمة حينما اتهم شريف دسوقي المنتج أحمد الجنايني بالتسبب في إصابته بقدمه، وذلك أثناء تصوير أحد مشاهد فيلم "وقفة رجالة" بمدينة الغردقة، حيث كان المشهد يدور داخل مياه البحر.

وأضاف «فأصبت بخراج شديد وتم استدعاء سيارة الإسعاف لنقلي إلى أحد المستشفيات، وذكر أن الجنايني أخذ منه مبلغ 1500 جنيه مصري أجرة عربة الإسعاف».

وأوضح أن المشهد الذي تعرض فيه للإصابة تم حذفه من نسخة الفيلم المعروض حالياً بدور العرض السينمائي، إذ هدد بالانتحار حال عدم نجاحه في أخذ حقه من المنتج أحمد الجنايني، ولكن الفنان أشرف زكي نجح في الصلح بينهما.

يذكر أن شريف دسوقي قد اشتهر بشخصية "سبعبع" التي قدمها في مسلسل "بـ 100 وش" الذي عُرض في دراما رمضان الماضي، وشاركه البطولة كل من نيللي كريم، آسر ياسين، علا رشدي وكوكبة من النجوم، من إخراج كاملة أبوذكري.

#بلا_حدود