السبت - 17 أبريل 2021
السبت - 17 أبريل 2021

ديناصورات تطارد الوحوش وجيبسون يتحدى الزمن وسارق خيول في قبضة العدالة

سيكون عشاق السينما على موعد في عطلة نهاية الأسبوع مع مجموعة متنوعة من الأفلام العالمية التي تقدم حكايات غامضة وغريبة، أبطالها أشخاص مجهولون مدمنون للعنف والجريمة.

في هذا التقرير نرصد قصص أفلام نهاية الأسبوع..



Raya and the Last Dragon



Raya and the Last Dragon

فيلم رسوم متحركة من إنتاج والت ديزني. يسرد حكاية عالم كوماندرا، التي عاش فيها البشر مع الديناصورات في وئام وصداقة منذ زمن بعيد. وفي تلك الفترة تعرضت المدينة لهجوم من وحوش شريرة تعرف باسم «درن». ولإنقاذ البشر تضحي الديناصورات بنفسها. وبعد مرور 500 عام تعود الوحوش، فتبدأ المحاربة الشابة «ريا»، في رحلة البحث عن الديناصورات، كي تساعدها في القضاء على الوحوش عبر رحلة طويلة، تتعلم الكثير من المهارات وتحصل على المعرفة التي تجعلها تسخر طاقتها مع أصدقائها في المدينة للتخلص من الوحوش.

*مدة الفيلم ساعة ونصف من إخراج دون هول وكارلوس لوبيز. ومن تأليف أديل ليم. ومن بطولة: آلان توديك، كيلي ماري، جيما تشان



Boss level



*Boss Level

فيلم خيال علمي أكشن يروي حكاية ضابط متقاعد يدعى «كليف» وزوجته «كريس»، يجد أمامه حلقة زمنية تريد القضاء على حياته، ويحاول بكل الطرق الهرب منها كي لا يفقد حياته.

مدة الفيلم ساعة و40 دقيقة. وهو من إخراج جو كارناهان، ومن تأليف كريس بوري و إدي بوري. ويلعب بطولته: ميل جيبسون، وأنابيل واليس، وفرانك جريلو.



Coming 2 America



Coming 2 America

تدور أحداث الجزء الثاني من الفيلم حول استعداد الأمير «أكيم جوفر» لأن يصبح ملكاً على زاموندا، لكنه يكتشف أن لديه ابناً في أمريكا لم يعرف عن وجوده من قبل. وبعد البحث يعرف أن اسمه «لافيل» ومعروف بذكائه، ويعيش في مدينة كوينز. ويجب عليه أن يجد ابنه ليجعله ولياً للعهد من بعده. لذلك يتوجه إلى أمريكا للبحث عن إبنه.

*مدة الفيلم ساعة ونصف الساعة من إخراج كريج بروير، وتأليف باري دبليو. ومن بطولة: إدي ميرفي، وديفيد لينجل، وويسلي سنايبس.



No Image Info

Squirrel

يسرد الفيلم حكاية زوجين هما «لوت وكيسي». يقرران التوجه في نزهة والتخييم في البرية. في المساء يصادفان شخصاً يحمل مصباحاً ويخفيهما فيحاولان الهرب، وفي تلك الأثناء تصاب الزوجة بجرح في ساقها وتبدأ بالصراخ فيسمع صوتها رجلان يسرعان لمساعدتها. بعد أن يتم إسعافها يعرض الرجلان على الزوجين البقاء عندهما حتى اليوم التالي. وعند الوصول يكتشف الزوجان أن المنزل عبارة عن قصر قديم فخم، يعيش فيه الشخصان تومي وأندرسون. وتبدأ الأحداث الغريبة داخل القصر القديم

*مدة الفيلم ساعة و22 دقيقة وهو من إخراج وتأليف جوردان وأين لونج، ويلعب بطولته: كيرتس أندرسيناس، وتارا بيرياس، وتوم ديترينيساس.



No Image Info



*She was the Deputys

تدور أحداث الفيلم حول لص سارق للخيول يدعى «ليمي». يتم إلقاء القبض عليه ويحكم عليه بعد ذلك بالإعدام. و يظهر في المحكمة والتحقيقات ضابط يدعى «جوناثان» الذي ألقى القبض على المتهم. ونكتشف أن مايل زوجة الضابط على علاقة عاطفية مع السجين «ليمي»، وتحاول بكل الطرق إنقاذه من حبل المنشقة. وبالفعل تتمكن من إخراجه من خلف القضبان، لكن هناك من يشي بهما فتتم محاصرة السجن الذي يجمع مايل، وليمي وزوجها جوناثان، وتحدث معارك لحصارهم.

*مدة الفيلم ساعة و40 دقيقة من إخراج وتأليف ترافيس ميلز. وبطولة: جون شيل، فينسينت ستالبا، ميغان.

#بلا_حدود