الجمعة - 29 مارس 2024
الجمعة - 29 مارس 2024

Tom and Jerry يعودان للسينما ويفسدان الفرح

Tom and Jerry يعودان للسينما ويفسدان الفرح



على مدى 80 عاماً حاول القط توم والفأر جيري قتل بعضهما البعض والآن سيستمران في هذا التقليد في الفيلم الجديد Tom and Jerry: the movie، الذي تدور أحداثه عند طرد توم وجيري من منزلهما بعد تدميره بالكامل، بسبب الفوضى الهزلية التي أحدثاها مع أصحاب المنزل.



يخرج توم والفأر من المنطقة التي كانا يعيشان فيها بعد أن تخلى عنهما أصدقاؤهما وأصحاب المنزل، وعند الوداع يعقدان هدنة كنهاية لوجودهما معاً.





يتجه توم للبحث عن حياة جديدة، لكنه يفشل بينما يتجه جيري إلى نيويورك للعيش في جدار بأحد فنادقها الراقية، وأينما يحل جيري تحدث مشاكل كثيرة بسبب عشقه للطعام والشغب.

في تلك الأثناء يقوم مدير الفندق «تيرنس» بتعيين موظفة جديدة تدعى «كايلا»، ويكلفها بتنظيم حفل زفاف أسطوري لعائلة أمريكية وهندية، لكنه يطلب منها أن تطرد جيري بسبب المشاكل التي يرتكبها، تحاول كايلا جاهدة الوصول لاتفاق معه لكنه يقرر أن يستفزها بكل الطرق، إذ يبدأ في تحطيم كل التجهيزات الخاصة بحفل الزفاف، إضافة إلى المقالب الخطيرة التي يوقع بها مدير الفندق والموظفين.




ولأن كايلا كانت من متابعي مسلسل توم و جيري، تقرر البحث عن القط توم وتستأجره لمساعدتها في إخراج جيري من الفندق قبل حفل الزفاف، و يتم توظيف توم بالفعل في الفندق للإيقاع بالفأر جيري.

لكن الفندق يصاب بحالة من الهلع، لأن المطاردة بين توم وجيري تحطم كل ما في الفندق وتمتد المطاردة إلى شوارع نيويورك محدثة تخريباً وحوادث واصطدامات بين المركبات.



تعتقد كايلا أنها تخلصت من الثنائي لأنهما ابتعدا عن الفندق، فتبدأ الاستعدادات لحفل الزفاف، لكن المطاردات المستمرة بين توم وجيري تجعلهما يعودان للفندق وفي منتصف حفل الزفاف الذي اتخذ الأسلوب الهندي عبر إحضار مجموعة من الفيلة.



جنون القط توم يجعله يفقد أعصابه ويبدأ في تكسير كل ديكورات الزفاف حتى يصل الثنائي أمام الفيلة ذات الأوزان الثقيلة، التي تهرب من حفل الزفاف إلى شوارع أمريكا، ويتم القبض على الثنائي ويقوم مدير الفندق بطرد كايلا، لأن فكرتها أفسدت كل شيء.





يخرج القط والفأر من الفندق لكن وبعد شجار طويل خلف الفندق يشاهدان مجموعة غريبة من الرجال، يخططون لقتل مدير الفندق فيتفق توم وجيري مع كايلا لإنقاذ المدير، وتنضم الفتاة إلى الثنائي المشاغب.



الفيلم من إخراج تيم ستوري، وتأليف كاتي سيلبرمان، وبطولة: كلوي جريس، مايكل بينا، روب ديلاني، وكولن جوست.