الأربعاء - 24 أبريل 2024
الأربعاء - 24 أبريل 2024

Pets United.. كلب مشرد يقود ثورة الحيوانات ضد الروبوتات

Pets United.. كلب مشرد يقود ثورة الحيوانات ضد الروبوتات



تدور أحداث فيلم الأنيمشن Pets United، حول الكلب الضال روجر، الذي يسرق الطعام للبقاء على قيد الحياة في مدينة الروبوتات، التي تعيش فيها الروبوتات مع البشر وتقوم بخدمتهم وتلبية طلباتهم.





ولأن روجر لا يحب أن يكون مع البشر أو الروبوتات، اختار أن يبقى مشرداً في الشارع ومنبوذاً من قبل الحيوانات الأخرى، وفي أحد الأيام يعلن رئيس بلدية المدينة فرانك، أن البشر لم يعودوا مقبولين في المدينة، فيخرج البشر من المدينة دون أن يأخذوا معهم أي شيء ويتركون كلابهم وقططهم وراءهم.





أصدقاء روجر

يلتقي روجر مع الحيوانات المدللة التي عاشت برفاهية مع البشر، ويحاول إقناعهم بمساعدته في منع سيطرة الروبوتات على المدينة والتحكم بمصير العالم، ولكن الحيوانات المدللة تسخر منه، فيقرر الخروج والعودة إلى حيث يسكن في أحد الأزقة، وهناك يلتقي روبوتاً يدعى بوب، مطروداً من عمله وغير مرغوب به، فيشعر روجر بالعطف عليه ويجعله صديقاً له.





خطة محكمة

وتنضم إلى روجر القطة المدللة بيل، وتقرر أن تقنع الحيوانات الأخرى بمساعدة روجر لإنقاذ المدينة من العمدة فرانك ورجاله الآليين، ويتعين عليهم وضع خطة محكمة، تبدأ أولاً بإيجاد مكان للاختباء فيه، فيقرر روجر أخذهم إلى حديقة الحيوانات، لكنهم يواجهون النمر المفترس والقرد كثير الكلام والضبع الجائع، والذين يستقبلوهم بهدف افتراسهم، لأن الروبوتات حرمتهم من الطعام، وفي المساء يحاول النمر والضبع افتراس روجر وأصدقائه، لكنهم يلوذون بالفرار.





مساعدة وذكاء

يحاول روجر بكل طاقته مساعدة الحيوانات التي برفقته، لكنه يفشل، لأنهم غير معتادين على تحمل المسؤولية، حيث تفشل كل خطة يقوم بوضعها بسبب تصرفاتهم المدللة، حتى يتم إلقاء القبض عليه، من قبل شرطة الرجال الآليين.





يفقد روجر الأمل وهو في قبضة العمدة فرانك الذي يقوم بحبسه في سجن مع مجموعة من الحيوانات المفترسة، التي ترفض وجوده معهم، لكنه يتمكن بذكائه من اكتساب ودهم.



اتحاد الحيوانات

في تلك الأثناء تقرر القطة بيل أن تقنع الحيوانات التي خذلت روجر بمساعدتها في إخراجه من السجن، فتذهب إلى النمر والضبع والقرد وتقنعهم بضرورة مساعدتها في إنقاذ روجر والقضاء على العمدة فرانك، وتتحد الحيوانات الأليفة مع المفترسة، ويتوجهون إلى مكان اعتقال روجر، وبعد معركة كبيرة يتم إخراجه بمساعدة الحيوانات السجينة أيضاً.





عودة الحياة

تشكل الحيوانات فريقاً كبيراً، ويخرجون إلى المدينة بأعداد كبيرة ويحطمون الروبوتات ويضعون العمدة فرانك في السجن، ويسمع البشر بهذه الأخبار فيعودون إلى المدينة لمساعدة الحيوانات، وينتهي الفيلم بعد أن عادت الحياة إلى المدينة، حيث يباشر روجر عمله القديم في مساعدة الحيوانات المشردة.



الفيلم من إخراج وتأليف راينهارد كلوس، وبطولة: باتريك روش، ناتالي دورمر، فيليكس أور، جيف باريل، وهارفي فريدمان.