السبت - 20 أبريل 2024
السبت - 20 أبريل 2024

«هيتمانز وايفز بودي جارد» يتصدر إيرادات دور السينما الأمريكية

«هيتمانز وايفز بودي جارد» يتصدر إيرادات دور السينما الأمريكية

احتل فيلم الحركة والكوميديا «هيتمانز وايفز بودي جارد» (الحارس الشخصي لزوجة قاتل محترف) صدارة إيرادات دور السينما خلال عطلة نهاية الأسبوع في أمريكا الشمالية.

وحقق الفيلم الذي يقوم ببطولته كل من سلمى حايك وريان رينولدز وصامويل إل جاكسون إيرادات بلغت 11.6 مليون دولار.

تدور الحبكة الدرامية للفيلم حول الاثنين الأكثر فتكاً وشراسة في العالم، هما الحارس الشخصي مايكل بريس (رايان رينولدز) والقاتل المحترف داريوس كينكيد (صامويل إل جاكسون).



يكلف الاثنان بمهمة أخرى تهدد حياتهم، خاصة في وجود زوجة داريوس الفنانة المشهورة سونيا كينكيد (سلمى حايك) التي تتسم بسرعة التقلب والمزاجية، ما يعرضهم جميعاً لأخطار جمة.

ويدرك الثلاثة أنهم متورطون في مؤامرة عالمية تهدد أوروبا ينفذها رجل مهووس مجنون منتقم وقوي (أنطونيو بانديراس).

وتكتمل صورة المرح والفوضى القاتلة بانضمام مورجان فريمان، ليبدأ صراع لا يحتمل أدنى خطأ لمواجهة مؤامرة تتضمن تدمير دول الاتحاد الأوروبي لكي تزدهر.. اليونان.



وتتصاعد الإثارة مع المجرم المهووس المجنون المبهرج «أنطونيو بانديراس» الذي يرتدي سترة دخان ويخرج لتدمير أوروبا بفيروس كمبيوتر.

المشكلة أن الثالوث الذي يواجهه، والمنصوص عليهم في «العنوان»، يبدون وكأنهم خارج المنافسة بين الزوجة الشرسة المخادعة، والقناص المجنون «صمويل جاكسون» والحارس الحساس مثل قطة «ريان رينولدز»!

وتراجع إلى المركز الثاني فيلم الرعب والدراما «كوايت بلاس 2» (مكان هادئ 2)، والذي يقوم ببطولته كل من إميلي بلانت وميليسنت سيموندز وسيليان ميرفي، محققاً إيرادات بلغت 9.4 مليون دولار.