الاحد - 01 أغسطس 2021
الاحد - 01 أغسطس 2021

بحضور أبطاله.. انطلاق العرض الخاص لـ«البعض لا يذهب للمأذون مرتين»

انطلق العرض الخاص، أمس الثلاثاء، لفيلم «البعض لا يذهب للمأذون مرتين»، بحضور أبطاله وصناعه، وعددٍ من ضيوف الشرف المشاركين في الفيلم، والذي يُعد ثاني تعاون يجمع بين النجم كريم عبدالعزيز، وماجد الكدواني، وبيومي فؤاد، والسيناريست أيمن وتار، بعدما قدَّموا فيلم «نادي الرجال السري» عام 2019.

كان من بين الحضور سوزان نجم الدين، وبشرى، وهيدي كرم، ومراد مكرم، والمخرج رامي إمام، والمخرج محمد عبدالعزيز، وعمرو عبدالجليل، وطارق عبدالعزيز، والمخرج عمر عبدالعزيز، وحرصت شيماء سيف، وشريف منير وزوجته، وأحمد زاهر وابنتيه ليلى وملك، والمخرج محمد سامي وزوجته مي عمر، على حضور العرض الخاص للفيلم.

ويتناول الفيلم الذي يدور في إطار كوميدي المشكلات الزوجية، لكن بشكلٍ مختلف حيث يدور حول إلغاء التعامل الورقي ومطالبة الدولة المتزوجين بتقديم أصول قسائم الزواج لإدراجها في الهاردات الخاصة بذلك، وتمزيق الأصول خلال شهر من تاريخه.

وفي التاريخ المحدد يحتفل المذيع المشهور «كريم عبدالعزيز» وزوجته أخصائية علاقات زوجية «دينا الشربيني» بتمزيق آخر قسيمة زواج، في بث مباشر، وأثناء الاحتفال يفاجأ الجميع بفيروس يصيب أنظمة الكمبيوتر واختفاء جميع قسائم الزواج، ويطرح الفيلم أخطر سؤال وهو بعد مرور عدة سنوات من زواجك هل إذا أتيحت لك فرصة الاختيار، هل ستختار نفس شريك حياتك؟

ويعد فيلم «البعض لا يذهب للمأذون مرتين» هو التعاون الـ12 الذي يجمع النجم كريم عبدالعزيز، والمنتج لؤي عبدالله، ووائل عبدالله، وشركة أوسكار حيث، قدموا معاً أفلام «ليه خلتني أحبك» و«حرامية في كي جي 2»، و«حرامية في تايلاند»، «ولاد العم»، و«فاصل ونعود»، و«نادي الرجال السري» إضافة إلى أعمال درامية ومسرحية.

الفيلم بطولة كريم عبدالعزيز- دينا الشربيني- ماجد الكدواني- بيومي فؤاد- أحمد حلاوة، ويشارك فيه عدد كبير من ضيوف الشرف ومنهم شيكو- أحمد فهمي- شيماء سيف- مصطفى قمر- معتز التوني- عمرو عبدالجليل- نسرين أمين- هيدي كرم- أوتاكا- علاء زينهم- باسل أزارو.

#بلا_حدود