الخميس - 28 مارس 2024
الخميس - 28 مارس 2024

فرقة انتحارية ودوران في حلقات زمنية بسينما نهاية الأسبوع

سيكون عشاق السينما على موعد في عطلة نهاية الأسبوع مع مجموعة قيمة من الأفلام العالمية التي تجمع بين الكوميديا الرعب الإثارة والآكشن. ولذلك ستتنوع الخيارات أمام جمهور السينما لاختيار الحكايات التي يرغبون في مشاهدتها.

The Suicide Squad

فيلم آكشن أمريكي تدور أحداثه حول مجموعة من السجناء الأكثر شراً على الأرض ويعرفهم العامة باسم «الفرقة الانتحارية»، والذين ينجحون في عقد معاهدات مع وكالة حكومية فاسدة من أجل تنفيذ مهام شديدة الخطورة ومقابل ذلك سيحصل جميع أفراد الفرقة الانتحارية على الأمان والحماية بالسجن، فضلاً عن بعض المزايا الأخرى.

مدة الفيلم ساعة و32 دقيقة. إخراج وتأليف جيمس جن. بطولة: جويل كينما، جاي كورتني، مارجوت روبي، إدريس إلبا، جون سينا.

The Macaluso Sister

تدور أحداثه حول 5 شقيقات هم: ماريا، ليا، كاتيا، بينوتشيا، أنتونيا. يعشن قرب الساحل ويعملن جميعاً في الخدمات البحرية وبيع الأطعمة، وعلاقتهن جميلة للغاية، لكن في أحد الأيام تتوفى شقيقتهن أنتونيا عن طريق الخطأ، وبسبب هذه الحادثة تنقلب حياتهن رأساً على عقب وتتغير علاقتهن ببعضهن.

مدة الفيلم ساعة و34 دقيقة. إخراج وتأليف إيما دانتي. بطولة: إليونورا دي لوكا، دوناتيلا، سيمونا مالاتو، سيرينا بارون، فيولا بوساتيري، إليانا ريجانو.

6:45

فيلم رعب أمريكي تدور أحداثه حول زوجين هما جوليس رابل وزوجها بوبي باترسون، يقرران الذهاب في إجازة إلى بلدة ساحلية في فصل الشتاء ومنذ اليوم الثاني لوجودهم في المدينة يواجهان بعض الظواهر الغريبة التي تجعلهما يدوران في نفس التوقيت والزمن، ما يدفعهما لمحاولة الخروج من دائرة الوقت المغلق ولكنهما لا يجدان من ينقذهما.

مدة الفيلم ساعة و32 دقيقة. إخراج كريج سينجر، تأليف روبرت دين كلاين. بطولة: توماس جي، ويتس أوجي، دوكأرمن جارو.

Infinitum: Subject Unknown

فيلم خيال علمي تدور أحداثه حول شابة تدعى جين تعمل في إحدى شركات الشبكات الإلكترونية وتجد أن حياتها روتينية مملة. وفي أحد الأيام تستيقظ جين من نومها لتجد نفسها في عالم غريب وفارغ. لتكتشف فيما بعد أنه قد تم اختيارها لتكون جزءاً من تجربة غامضة في حلقة زمنية، ويجب عليها أن تخرج نفسها تحت إشراف وإرشاد مبتكر التجربة، لتواجه العديد من الصعوبات وتكتشف بعض الأسرار الخاصة بهذه التجربة التي جهزت لتدمير البشرية.

مدة الفيلم ساعة و 26 دقيقة. إخراج وتأليف ماثيو بتلر هارت. بطولة: توري بتلر هارت، إيان ماكلين، كونليث هيل.

Even In Dreams

فيلم موسيقي اجتماعي تدور أحداثه حول مغنية شابة تعمل في إحدى الفرق الشبابية غير المعروفة تدعى «أمبر» تتعرض لحادث يودي بحياتها. ولهذا تقرر شقيقتها الصغرى «سام» أن تكمل مسيرة شقيقتها لتكون مغنية بديلة، وتبدأ مع الفرقة بالحلم بالشهرة. ولهذا يتوجهون إلى احد المسوقين للحفلات الذي يعدهم بالشهرة لكن مقابل مبلغ مالي ضخم يجعلهم يعملون جاهدين لجمع المبلغ، ليبدؤوا رحلة النجومية المملوءة بالعراقيل.

مدة الفيلم ساعة و20 دقيقة. إخراج وتأليف سافانا أوستلر، بطولة: أليسون أرنغريم، مونيكا مور، سميث تانر، سارة كنت، إدرين أر مونتي.