الأربعاء - 20 أكتوبر 2021
الأربعاء - 20 أكتوبر 2021
No Image Info

صراع الحب والانتقام ومطاردة سارق لوحات في سينما نهاية الأسبوع

سيكون رواد السينما على موعد مع مجموعة من أفلام الرعب والأكشن في عطلة نهاية الأسبوع. إذ سيقدم النجم دوين جونسون فيلم أكشن وإثارة، مع أعمال سينمائية تسرد حكايات في القرون الماضية ورعباً مليئاً بالإثارة والتشويق، وهي:

Belfast



فيلم بريطاني بتقنية الأبيض والأسود يسرد سيرة حياة عائلة من الطبقة العاملة وطفولة ابنهم الصغير، أثناء الاضطرابات في بلفاست في آيرلندا الشمالية في أواخر الستينيات.

مدة الفيلم 92 دقيقة. إخراج وتأليف كينيث براناه. بطولة: كايتريونا بالفي، جايمي دورنان، سياران هيندز، جودي دينش، جيرارد هوران.



Love Is Love Is Love



فيلم دراما أمريكي يروي ثلاث قصص تستكشف الحب والالتزام والولاء بين الأزواج والأصدقاء. ومن هذه الحكايات زوجان يجدان طريقة غير تقليدية لتخطي عدم معرفتهم بالتكنولوجيا، لكنهما يفشلان، فيما القصة الثانية لزوجين يحاولان إعادة الحب بينهما عبر رحلة عفوية، لكنهما يتعرضان في الرحلة لأحداث غير متوقعة. القصة الثالثة لشابة تفقد والدتها وتحاول أن تجمع أصدقاء والدتها لتبادل الذكريات واكتشاف حياة والدتها في شبابها.

مدة الفيلم 91 دقيقة. إخراج وتأليف إليانور كوبولا، بطولة: جوان والي، سيبيل شبييرد، ريتا ويلسون، روزانا أركيت، كريس ميسينا، مارشال بيل، جوستين اشفورث.

Home Sweet Home Alone



فيلم أمريكي من إنتاج شركة والت ديزني. تدور أحداثه حول الطفل ماكس ميرسر، ذكي واسع الحيلة تركته عائلته وحيداً في المنزل لقاء إجازتهم في اليابان. لكنه يتعرض لمحاولة هجوم على منزل عائلته، للاستيلاء على مقتنيات ثمينة لوالديه ويقع على عاتقه حماية نفسه ومنزله من المتسللين.

مدة الفيلم ساعة و36 دقيقة. إخراج دان ميزر، تأليف ميكي داي. بطولة: آرشي بيتس، آيسلينج بيا، إيلي كمبر، روب ديلاني، بيت هولمز، كينان طومسون، ميكي داي، كريس بارنيل.

Red Notice



فيلم إثارة وأكشن تدور أحداثه حول عميل الإنتربول جون هارتلي، الذي يكلف بمطاردة أشهر وأخطر سارق لوحات وتحف فنية في العالم. وفي رحلة البحث يكتشف بأن هنالك فساداً داخل مجموعته الأمنية، إذ إن لديهم علاقة عمل مع المجرم.

مدة الفيلم ساعة و15 دقيقة. إخراج وتأليف روسون مارشال ثيربر. بطولة: دواين جونسون، رايان رينولدز، جال جادوت، فيكتوريا بايج واتكينز، ياسمين حبيب.

Double Walker



فيلم رعب تدور أحداثه حول شبح شابة، قتلت في ظروف غامضة. لتجد أنها عادت كشبح وتريد الانتقام من الذي قتلها لكنها لا تعرفه. تعود لمدينتها. وفي محاولة لتجميع ومضات الذكريات المروعة من ماضيها. تقتل واحداً تلو الآخر من الرجال، الذين تعتقد أنهم مسؤولون عن وفاتها.

حتى تقابل الشاب «جاك» أحد صناع السينما تعرفت إليه أثناء محاولتها قتل أحد الرجال. دخوله لحياتها يجعلها تجرب معنى الحياة الطبيعية، لكن رغبتها في الانتقام تجعلها تائهة بين الحب والانتقام.

مدة الفيلم ساعة و30 دقيقة. إخراج وتأليف كولن ويست وسيلغي ميكس. بطولة: سيلفي ميكس، جاستن روز، كوين أرمسترونج.

#بلا_حدود