الثلاثاء - 19 أكتوبر 2021
الثلاثاء - 19 أكتوبر 2021
Resident Evil: Welcome to Raccoon City

Resident Evil: Welcome to Raccoon City

قوى الشر والبحث عن العائلة في سينما نهاية الأسبوع

مجموعة من الأفلام العالمية سيكون الجمهور على موعد لمشاهدتها في عطلة نهاية الأسبوع. إذ تتنوع الخيارات المناسبة لكل الفئات العمرية من الرسوم المتحركة إلى أفلام الرعب والمغامرة.

Ultimate Spider Man Origins



تدور أحداث الفيلم حول المراهق مايلز موراليس يبلغ من العمر 15 عاماً. يعيش في نيويورك وهو منبوذ من قبل طلاب المدرسة الثانوية، ويعاني من الوحدة. في أحد الأيام يجد في طريق منزله أداة من الحديد يكتشف بأنه مشع وراثي، وبعد البحث في الإنترنت يكتشف أن هذه الآلة تساعده ليتحول إلى الرجل العنكبوت وهي تعود للنسخة الأصلية منه بعد أن توفي الرجل العنكبوت بيتر باركر على يد نورمان أوزبورن. ويبدأ رحلته في مساعدة سكان المدينة.

مدة الفيلم ساعة و15 دقيقة. إخراج وتأليف زايفير فالديز. بطولة: ماركيز ايرل، ميغيل آرتشر، ليليانا كاتز هولاندر.

Robin Robin



فيلم رسوم متحركة تدور أحداثه حول سقوط بيضة طير من الشجرة، تتدحرج البيضة إلى مكب نفايات، لتجدها عائلة من الفئران تقوم باحتضانها حتى تفقص ويخرج منها طير صغير يطلقون عليه اسم «روبن»، يعيش معهم حتى يشعر بأنه مختلف عنهم. ويحاول أن يجد جذوره عبر رحلة ينطلق فيها إلى العالم للبحث عن أسرته.

مدة الفيلم 95 دقيقة. إخراج وتأليف دانيال أوجاري و مايكل بليز. بطولة: برونتي كارمايكل، أميرة ماسي مايكل.

8-Bit Christmas



فيلم تدور أحداثه في الثمانينيات في شيكاغو لطفل أمريكي يدعى جيك ويل، يبلغ من العمر 10 أعوام عاشق لألعاب الفيديو، ويقرر أن يبحث في كل أرجاء شيكاغو لإيجاد نظام ألعاب فيديو لعيد الميلاد.

مدة الفيلم ساعة و20 دقيقة. إخراج مايكل دوز، تأليف كيفين جاكوبوفسكي. بطولة: ستيف زان، نيل باتريك، جون ديان رفائيل، وينسلو فيجلي.

Resident Evil: Welcome to Raccoon City



فيلم رعب وهو مبني على أول جزئين من سلسلة الألعاب الشهيرة زيزدنت ايفيل. ويروي حكاية تحول مدينة راكون المفعمة بالحيوية إلى أرض قاحلة. سكنتها أرواح شريرة سببت هجرة لسكان المدينة لعدم قدرتهم على معرفة مصدر هذه القوى الشريرة. وتجد مجموعة من الناجين أنفسهم في مصنع الأدوية المهجور في المدينة، وهنالك يكتشفون بأن أرض المصنع هي مصدر الشر.

مدة الفيلم ساعة و36 دقيقة. إخراج جوهانس روبرتس، تأليف غريغ روسو وجوهانس روبرتس. بطولة: كايا سكوديلا، آفان جوجيا، هانا جون كامين، روبي أميل.

Encanto



فيلم رسوم متحركة من إنتاج شركة والت ديزني. يروي حكاية عائلة مادريجال التي تعيش مختبئة بين الجمال في كولومبيا، داخل منزل سحري في مدينة حيوية يطلق عليها «إنكانتو». ولهذه العائلة قدرات سحرية يمتلكها كل أفراد العائلة تمكنهم من شفاء أنفسهم دون الحاجة للرجوع إلى الطبيب، باستثناء طفلة واحدة تدعى ميرابل. لكن تتعرض قدراتهم لخطر وأملهم الوحيد سيكون عن طريق ابنتهم التي لا تمتلك قدرات، كي تذهب إلى الجبل لجلب المساعدة.

مدة الفيلم ساعة و20 دقيقة. إخراج بيرون هوارد و جاريد بوش. تأليف لين مانويل ميراندا و جاريد بوش. بطولة: ستيفاني بياتريس، لين مانويل، ديان غيريرو، كارولينا غيتان، ويلمر فالديراما.

#بلا_حدود