الثلاثاء - 23 أبريل 2024
الثلاثاء - 23 أبريل 2024

أنجلينا جولي تحضر «إترنالز».. وزهرة تستعير فستان الأوسكار

حضرت الممثلة أنجلينا جولي العرض الأول لفيلم Eternals في لوس أنجلوس مع 5 من أطفالها، مع غياب باكس، حيث ارتدت ابنتها زهرة نفس الفستان الذي ارتدته والدتها في حفل الأوسكار لعام 2014.

وأوضحت صحيفة ديلي ميل أن مادوكس (20 عاماً) وفيفيان ونوكس (13 عاماً) وشيلوه (15 عاماً) وزهرة (16 عاماً) شهدوا العرض مع والدتهم، التي كانت تضع الحد الأدنى من المكياج وأضفت لمسة ذهبية أخرى على معصمها بالأساور.

وقالت جولي (46 عاماً) إنها تستمتع بوقتها مع أولادها، وبالمقابل، أصبحوا يستمتعون بخزانة ملابسها، وينتقون منها ما يحلو لهم وآخرهم زهرة، منوهة بأن ذلك يسعدها.

وأوضحت أنهم ساعدوها في إعادة تدوير أشيائها القديمة، رغم اعتراضهم على بعض الثياب ومنها ثيابها في الفيلم الأخير إترنالز.

وتلعب أنجلينا دور البطولة في الفيلم الذي ينتمي لفئة الخوارق بالاشتراك مع النجمة سلمى حايك وجيما شان، وكيت هارينغتون، لورين ريدلوف والإخراج للحاصلة على الأوسكار كلوي تشاو.

في سياق متصل، أعربت أنجلينا عن سعادتها برؤية العديد من النساء الرائدات يمتلكن سمات وصفات رائعة ستبهر مشاهدي الفيلم بحسب قولها.

وأوضحت أنها استمتعت بالعمل في الفيلم مع تلك المجموعة المتحابة وفي مقدمتهم المخرجة كلوي تشاو التي أقنعتها بإمكانياتها وقدراتها، وجيما شان برشاقتها، وسلمى حايك بغريزة الأمومة لديها وقوة شخصيتها، وذكاء لورين ريدلوف.

تدور أحداث الفيلم في 157 دقيقة، وتتمحور حول كائنات خالدة «إترنالز» تعيش على الأرض وتشكل تاريخها وحضاراتها، وتدخل في صراعات مع غزاة من الفضاء.

ومن المقرر عرض الفيلم للجمهور في 5 نوفمبر المقبل.