الخميس - 25 أبريل 2024
الخميس - 25 أبريل 2024

فيلم يتحول إلى حقيقة.. أليك بالدوين يقتل مديرة تصوير «راست»

قالت السلطات إن الممثل أليك بالدوين أطلق النار من مسدس يفترض أنه يحوي طلقات فارغة بموقع تصوير في نيو مكسيكو، الخميس، ما أسفر عن مقتل المصورة السينمائية هالينا هاتشينز وإصابة المخرج جويل سوزا.

ووقع الحادث في موقع تصوير فيلم (راست) حسبما قال بيان أصدره مكتب قائد شرطة مقاطعة (سانتا فيه).

ونُقلت هاتشينز بطائرة هليكوبتر إلى مستشفى جامعة نيو مكسيكو، حيث أُعلنت وفاتها بينما نُقل سوزا في سيارة إسعاف إلى مركز طبي للعلاج من إصاباته.

ولم يعرف بعد مدى خطورة إصابات سوزا.

وأفادت الشرطة في بيان «مكتب قائد الشرطة يؤكد إطلاق النار على شخصين في موقع تصوير فيلم راست. أطلق الممثل والمنتج أليك بالدوين (58 عاماً) النار من مسدس المفترض أنه يحوي طلقات فارغة على مديرة التصوير هالينا هاتشينز (42 عاماً)، والمخرج جويل سوزا (48 عاماً)».

وقال مكتب قائد الشرطة إنه لم يتم توجيه اتهامات حتى الآن فيما يتعلق بالحادث وإن الشرطة تحقق في إطلاق النار وتستمع لأقوال الشهود.

ونقل موقع (ديدلاين) عن مصدر في مكتب قائد الشرطة قوله إن المحققين استجوبوا بالدوين ثم أطلقوا سراحه.

ولم يرد ممثلو بالدوين على طلب رويترز التعليق.

وفي وقت سابق يوم الخميس نقلت مجلة بيبول عن متحدث باسم بالدوين القول إن هناك «حادثاً» يتضمن «إطلاق نار بطريق الخطأ من مسدس مزود بطلقات فارغة».

وبالدوين منتج مشارك في فيلم الغرب الأمريكي (راست) الذي تدور أحداثه في كانساس في ثمانينيات القرن الـ19 ويلعب دور «راست»، وهو جد خارج عن القانون لصبي يبلغ من العمر 13 عاماً أدين بجريمة القتل الخطأ.