الأربعاء - 24 أبريل 2024
الأربعاء - 24 أبريل 2024

4 أسابيع لإكمال تصوير «بلاك بانثر 2»

بعد أشهر من التأجيل وتوقف أعمال التصوير لأسباب مختلفة، تقرر استئناف العمل على تصوير الجزء الثاني من فيلم الأبطال الخارقين «بلاك بانثر» (النمر الأسود) في الأسبوع القادم، مع توقع اكتمال العمل المنتظر خلال 4 أسابيع.

ونالت النسخة الأولى من الفيلم استحسان النقاد وجذبت جمهور السينما بصورة كبيرة بعد طرحها في 2018، ما شجع منتجوه على التأكيد في 2019 على إنتاج نسخة ثانية مع عودة البطل تشادوك بوسمان، لكن في أغسطس 2020 رحل النجم بعد معاناة من السرطان.

وبدلاً من اختيار شخصية أخرى لبطولة الفيلم قرر المخرج ريان كوغلر التركيز على الشخصيات الأخرى التي ظهرت في الفيلم، إذا يتوقع إبراز دور تشوري شقيقة البطل السابق، والتي تلعب دورها الممثلة البريطانية ليتيتا رايت.

ووفقاً لموقع THR سيتم استئناف تصوير لفيلم الأسبوع المقبل في أتلانتا، ليكمل المخرج كوغلر التقاط المشاهد اللازمة قبل طرح الفيلم في صالات السينما في نوفمبر المقبل.

ولم تتوقف ظروف تأجيل فيلم «بلاك بانثر: واكاندا فوريفر» على الوفاة المفاجئة لبطله أو قيود وباء «كوفيد-19» إذا واجه فريق العمل وفاة عضو آخر وهي الممثلة دوروثي ستيل، التي لعبت دور شيخة قبيلة واكاندان ميرشانت، والتي توفيت في أكتوبر الماضي عن عمر ناهز 95 عاماً.

كما تعرضت الممثلة رايت لجروح في الكتف وإصابة بارتجاج في المخ أثناء تنفيذ أحد مشاهد الحركة في موقع تصوير في بوسطن.

وفي ظل النكسات والعقبات التي وقفت في طريق إكمال الجزء الثاني المنتظر من فيلم الخيال والإثارة، يأمل طاقم الفيلم أن تمضي الأسابيع القليلة المقبلة بسلاسة ليصل العمل الجديد إلى الجمهور في موعده قبل نهاية العام الجاري.