الجمعة - 29 مارس 2024
الجمعة - 29 مارس 2024

وثائقي يكشف تفاصيل الأيام الأخيرة في حياة ويتني هيوستن

وثائقي يكشف تفاصيل الأيام الأخيرة في حياة ويتني هيوستن

العرض يتناول حياة المغنية في أيامها الأخيرة. (Eonline)

يعرض وثائقي جديد عن حياة المغنية الأمريكية الراحلة ويتني هيوستن تفاصيل جديدة عن الأيام الأخيرة التي سبقت وفاتها والأيام التالية بعد الحادثة المأساوية، ولقطات خاصة للمغنية لم تُشاهد من قبل، بجانب مقابلات جديدة مع مشاهير موسيقيين كانوا مقربين منها.



ويشمل العرض التلفزيوني الخاص "Whitney, A Look Back" على مدى ساعة مقابلات مع المغنية ومقدمة البرامج الموسيقية ديون وارويك والمنتج الموسيقي والملحن كلايف ديفيس بجانب نجوم موسيقيين آخرين.

الوثائقي من إنتاج Entertainment Tonight، بمناسبة مرور ذكرى 10 أعوام على رحيل المغنية، وتبثه شبكة CBS الأمريكية السبت 2 أبريل المقبل، وسيكون متاحاً في اليوم التالي للطلب على منصة «باراماونت بلس».

ويستكشف العرض تفاصيل جديدة حول الأيام التي سبقت وفاة المغنية في 11 فبراير 2012.

ورحلت المغنية عن عمر ناهز 48 عاماً بسبب حادثة غرق في حوض الاستحمام بغرفتها في فندق بمدينة بيفرلي هيلز.

ويأتي الإعلان عن العرض التلفزيوني الخاص في وقت تشهد فيه ملكية المغنية الراحلة مضاعفة قيمتها بنحو 4 مرات على مدار الأعوام الثلاثة الماضية منذ استحواذ شركة «برايماري ويف ميوزك» على نصف أصولها الموسيقية في العام 2019.

وقال لاري ميستل، المؤسس والرئيس التنفيذي للشركة لمجلة «فارايتي»: «قمنا بتطوير أرباح ملكيتها بشكل كبير من خلال شراكتنا التي استمرت 3 سنوات».

وأوضح أن الأرباح تحققت بفضل التركيز على إعادة التفاوض على عقود الشراكات والمبيعات والاستراتيجية الرقمية وتطوير وسائل التواصل.

ويجري العمل على مشاريع أخرى تحمل اسم المغنية الراحلة أبرزها فيلم سيرة ذاتية بعنوان أغنيتها "I Wanna Dance With Somebody" والمتوقع عرضه نهاية العام الجاري.