الخميس - 19 مايو 2022
الخميس - 19 مايو 2022

290 مليون استرليني ميزانية «مهمة مستحيلة 7» والثامن في الطريق!

290 مليون استرليني ميزانية «مهمة مستحيلة 7» والثامن في الطريق!

توم كرزو في مهمة مستحيلة

أدت طلبات النجم توم كروز أثناء تصوير الجزء السابع من فيلمه المقبل «مهمة مستحيلة» إلى تجاوز الميزانية المرصودة بأكثر من 50 مليون استرليني لتصل إلى 290 مليون استرليني.



وذكرت صحيفة صن أن منتجي هوليوود يضعون أياديهم على قلوبهم، بعد أن بدأ التحضير لتصوير الجزء الثامن من Mission: Impossible أو مهمة مستحيلة، حتى لا يتعرضوا للإفلاس مرة أخرى.

وكان الجزء الثالث الذي عرض في عام 2018 قد تكلف ميزانية 178 مليون دولار، ولكنه حقق أرباحاً كبيرة تقدر بأكثر من 791 مليون دولار.



وأوضح مصدر مقرب من توم كروز أنه لا يرضى بالحلول الوسط، ويحرص على أن يكون كل شيء على أكمل وجه، ومن المؤكد أن الفيلم الثامن سيكون ضخماً للغاية، لأنه لا يهمه التكاليف بقدر جودة العمل.

وأشار إلى أن توم كروز سافر مع فريق التصوير إلى ليمبوبو، في جنوب أفريقيا، للتصوير وأقاموا قاعدة ضخمة هناك، وكان يطير لمسافة 400 ميل ذهاباً وإياباً للتصوير بطائرة هليكوبتر في معظم الأيام.

وأضاف أن النجم العالمي استأجر ثلاث طائرات صغيرة للقيام بأعمال مثيرة خطرة كان يتدرب عليها في بريطانيا العام الماضي، كما تعلم قيادة الطائرات والآن سيضع كل ذلك موضع التنفيذ.



وأكد أن النجم يدرك أن المشاهد ضخمة مكلفة ولكنها مثيرة للإعجاب،وتمثل نقلة جديدة في تصوير سلسلة أفلامه.

وكان الجزء السابع من السلسلة قد تعرض لمشاكل إنتاجية وتصويرية عديدة بسبب وباء كورونا الذي أعاق عملية التصوير والتنقل، قبل الانتهاء أخيراً من التصوير، وتحديد سبتمبر المقبل موعداً لعرضه.