السبت - 21 مايو 2022
السبت - 21 مايو 2022

«سبايدرمان» يحلق بـ«أفضل فيلم» في اختيارات الأطفال

فاز فيلم «سبايدرمان: لا طريق للعودة» بجائزة أفضل فيلم في جوائز اختيارات الأطفال Kids’ Choice Awards، بينما اقتنص المسلسل الاستعراضي High School Musical عدة جوائز في الحفل الذي شهد ظهوراً خاصاً للسيدة الأمريكية الأولى جيل بايدن.

خلال الحفل الذي أقيم في سانتا مونيكا تم التصويت على الجوائز من قبل المعجبين والجمهور، واقتنص فيلم سبايدرمان ثلاثة من جوائز «المناطيد البرتقالية» حيث فاز بجائزة أفضل فيلم، وأفضل ممثل «توم هولاند» وأفضل ممثلة «زيندايا» التي تم تكريمها أيضاً عن دورها في فيلم Dune الحائز على جائزة الأوسكار.



وذكر موقع ياهو انترتينمينت أن مسلسل هاي سكول ميوزيكال فاز بـ3 جوائز هي جائزة البرنامج التليفزيوني المفضل للأطفال، وأفضل نجمة تليفزيونية «أوليفيا رودريجو»، وأفضل نجم تليفزيوني مفضل للأطفال«جوشوا باسيت»، كما فازت رودريجو بجائزة الفنان الموسيقي المتميز المفضل للأطفال.

في سياق متصل، فاز فيلم الأنيميشن إنكانتو بجائزة أفضل فيلم رسوم متحركة، وحازت سكارليت جوهانسون بطلة فيلم Sing 2' على جائزة أفضل صوت.

وفيما يتعلق بالتليفزيون، فاز برنامج iCarly بجائزة أفضل برنامج تليفزيوني عائلي، و America’s Got Talent بجائزة أفضل برنامج واقع.

من جانب آخر، حصدت المطربة الشابة بيلي إيليش جائزتين، هما أفضل أغنية عن عملها Happier Than Ever أو أسعد من أي وقت مضى، وأفضل ألبوم عن نفس الأغنية.

كما اختيرت أريانا غراندي الفنانة المفضلة للعام الثاني على التوالي، بينما فاز إد شيران بجائزة الفنان المفضل.

وشهد الحفل كلمة من السيدة الأمريكية الأولى جيل بايدن التي خاطبت المشاهدين عبر مقطع مسجل مسبقاً، قالت فيه إن الأطفال هم الملهم الأول لها، وطلبت منهم رد الجميل لمجتمعاتهم.