الخميس - 07 يوليو 2022
الخميس - 07 يوليو 2022

بليك ليفلي مخرجة لأول مرة

تمارس النجمة بليك ليفلي الإخراج الدرامي لأول مرة مع فيلم Seconds أو ثوانٍ، المقتبس من رواية مصورة لبريان لي أوميلي.

ويقوم بكتابة السيناريو إدغار رايت بالاشتراك مع ليفلي التي تشارك في الإنتاج أيضاً مع مارك بلات.

الرواية التي نشرت في عام 2014 تحكي قصة كاتي كلاي التي تكتسب القدرة على إصلاح أخطائها السابقة من خلال تدوينها في دفتر ملاحظات، ثم تناول المشروم والنوم بعد ذلك.

وسرعان ما أصبحت كلاي متحمسة للغاية لإصلاح كل جانب صغير من حياتها.

لكن، بعد فترة طويلة، بدأت قدرتها المكتشفة حديثاً في خلق مشاكل جديدة تهدد ليس فقط الحياة التي كانت تعيشها في البداية ولكن أيضاً نسيج الزمان والمكان نفسه...





وكانت ليفلي قد مارست الإخراج لأول مرة في عالم الفيديو كليب عندما أخرجت أغنية I Bet You Think About Me أو «أراهن أنك تفكر فيّ» لتايلور سويفت، والذي ظهر فيه المغني وكاتب الأغاني كريس ستابلتون، ورشح الفيديو لجوائز أكاديمية موسيقى الكانتري لعام 2022 عن الإخراج والإنتاج.

وكانت شهرة النجمة الهوليوودية قد بدأت بعد نجاحها في المسلسل التليفزيوني Gossip Girl أو فتاة الشائعات لتتحول إلى نجمة سينمائية مطلوبة، وتعمل مع عدد من مخرجي الأفلام الكبار، بما في ذلك بن أفليك، ريبيكا ميلر، أوليفر ستون.

ورغم أن القفز إلى مهنة الإخراج أمر مهم في حياة معظم الممثلين، لكن بليك عليها أن تواجه ماهو معروف عن الشركة المنتجة من دفع أجور قليلة للمخرجين في أولى تجاربهم السينمائية.

أما المؤلف الكندي الجنسية أومالي فاشتهر بسلسلة رواياته المصورة سكوت بيلجريم، والتي تم تقديمها لأول مرة في أغسطس 2004، كما يمارس مهنة العزف تحت اسم مستعار "كيبك."