الثلاثاء - 17 مايو 2022
Header Logo
الثلاثاء - 17 مايو 2022

«واحد تاني» لحلمي يتفوق على «عنكبوت» السقا في شباك التذاكر

تصدر الفنان أحمد حلمي إيرادات أفلام عيد الفطر في ثاني أيام عيد الفطر المبارك بفيلمه «واحد تاني» متفوقاً على الفنان أحمد السقا الذي نافس في موسم أفلام عيد الفطر بفيلمه «العنكبوت».

وجاءت المنافسة بين 3 أفلام هي «العنكبوت» لأحمد السقا و«واحد تاني» لأحمد حلمي و«زومبي» لعلي ربيع".

وجاءت إيرادات الأفلام الثلاثة كالآتي:



احتل فيلم «واحد تاني» المرتبة الأولى في شباك تذاكر أفلام العيد بحسب ما تم الإعلان عنه عن قائمة إيرادات اليوم الثاني من أيام عيد الفطر، وحقق الفيلم إيرادات وصلت إلى 7,204,540 جنيهاً مُتفوقاً على «العنكبوت» لأحمد السقا.

وتدور أحداث فيلم «واحد تاني» في إطار كوميدي حول شاب يفقد الشغف ويحاول استعادته من خلال لبوس مضيء، لكن خللاً في اللبوس يجعله يتحول لشخص آخر.

ويشارك في بطولة «واحد تاني» أحمد حلمي وروبي وعمرو عبدالجليل وسيد رجب ونسرين أمين ونور إيهاب وأحمد مالك وعمرو وهبة ومحمد التاجي، والفيلم من تأليف هيثم دبور وإخراج محمد شاكر خضير.



أما فيلم «العنكبوت» لأحمد السقا فاحتل المرتبة الثانية، بإجمالي إيرادات وصلت إلى5,031,321 جنيهاً في اليوم الثاني لعرضه، بعد أن كان قد حقق في يومه الأول له 462 ألفاً و297 جنيهاً.

فيلم «العنكبوت» من بطولة أحمد السقا ومنى زكي ويسرا اللوزي وظافر العابدين ومحمد لطفي وريم مصطفى وأحمد فؤاد سليم وزكي فطين عبدالوهاب، والفيلم من تأليف محمد ناير، وتحت قيادة المخرج أحمد نادر جلال.



أما فيلم فيلم «زومبي» لعلي ربيع فحقق في اليوم الثاني لعيد الفطر إيرادات وصلت إلى 3,035,503 جنيهات.

الفيلم من بطولة علي ربيع وحمدي الميرغني وويزو وهاجر أحمد وكريم عفيفي ومحمد أوتاكا وعمرو عبدالجليل وعارفة عبدالرسول، ومن تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وإخراج عمرو صلاح.