الخميس - 25 أبريل 2024
الخميس - 25 أبريل 2024

فينيكس يقترب من التوقيع على صفقة ضخمة لأداء «الجوكر 2»

يترقب الممثل الأمريكي خواكين فينيكس التوصل لاتفاق مالي لأداء دور البطولة مرة أخرى في نسخة ثانية من فيلم الإثارة والدراما النفسية «الجوكر».

وبعد فوزه للمرة الأولى بجائزة أفضل ممثل في حفل جوائز الأوسكار عام 2019 عن دوره في الفيلم، يعود فينيكس للعمل مع المخرج تود فليبس لإصدار نسخة ثانية من الفيلم الذي تجاوز حاجز المليار دولار في إيرادات شباك التذاكر.

ونشر فليبس عبر حسابه على إنستغرام صورة للممثل العالمي وهو يطالع نسخة من سيناريو الفيلم الجديد، بالإضافة إلى صورة باللون الأحمر لغلاف نص السيناريو، والذي حمل اسم الفيلم الجديد "JOKER: Folie a Deux".

ويشير غلاف السيناريو إلى مشاركة كتابته بين تود فليبس وسكوت سيلفر، وأن الانتهاء من كتابة القصة تم في 18 مايو 2022.

وذكرت مجلة «ديدلاين» أن خواكين قرأ نص السيناريو قبل فترة، ويتوقف الضوء الأخضر لإنتاج الفيلم على توقيعه على الصفقة المالية المتعلقة بأجره في الفيلم.

وحقق الفيلم الأول من إنتاج وارنر برذرز 1.07 مليار دولار في شباك التذاكر العالمي، ما يجعله ثاني أفضل أفلام استوديوهات دي سي من حيث أفضل الإيرادات المالية بعد فيلم أكوامان الذي صدر في 2018.

وفي ديسمبر الماضي بدا خواكين غير متأكد من عودته لأداء شخصية آرثر فليك في جزء من فيلم الجوكر.

وقال لموقع The Playlist: «هناك أشياء أخرى يمكنها تقديمها بهذه الشخصية، لكن هل سنفعل ذلك؟ لا أعلم».

وذكرت تقارير سابقة أن شركة وارنر برذرز، التي تحولت إلى وارنر برذرز ديسكفري، عرضت على خواكين في عام 2020 مبلغ 50 مليون دولار للظهور في نسختين ثانية وثالثة من الفيلم.

ويلعب خواكين في الفيلم الأول دور كوميدي يعاني التهميش ويُصاب بمشاكل نفسية ليتحول إلى قاتل يحمل لقب الجوكر ويعيش في ثوب المهرج آرثر فليك.