الاثنين - 04 يوليو 2022
الاثنين - 04 يوليو 2022

جي ريتشي يخرج النسخة الواقعية من هيركيوليز

اختير المخرج البريطاني جاي ريتشي لإخراج النسخة الجديدة المقبلة من فيلم الحركة الحية من إنتاج ديزني Hercules.

وأكدت صحيفة هوليوود ريبورتر أن ريتشي سيخرج النسخة الجديدة التي تستند إلى فيلم الأنيميشن الناجح هرقل أو هيركيوليز الذي عرض عام 1997.

ويستند ريتشي إلى خبرته السابقة الناجحة مع فيلم علاء الدين الواقعي الذي عرض في عام 2019، وتجاوزت إيراداته حاجز المليار دولار في شباك التذاكر العالمي.

وكتب ديف كالاهام المسودة الأولية للفيلم الدرامي، وكان قد كتب من قبل سيناريوهات أفلام الخوارق مثل شانج شي، وأسطورة الخواتم العشرة.

ويبحث الاستوديو حالياً عن كتاب سيناريو لاستكمال المشروع.

ومن المقرر أن يقوم جو وأنتوني روسو، صانعا فيلم Avengers: Endgame و Infinity War، بإنتاج الفيلم.

وكان الفيلم الأصلي قد عرض عام 1997، وأخرجه رون كليمنتس وجون موسكر، واشتمل على سرد موسيقي رائع للأسطورة اليونانية، حيث يجب على البطل هرقل إنقاذ أوليمبوس من إله العالم السفلي، هاديس.

وجسد تيت دونوفان بصوته شخصية هرقل، بينما عبر جيمس وودز عن هاديس، ومن غير الواضح ما إذا كانت النسخة الجديدة من هرقل ستحتفظ بالعناصر الموسيقية الأصلية أم لا.

ويمثل الفيلم الجديد أحدث أفلام الحركة الحية التي تنضم إلى قائمة ديزني، وفي هذا السياق، تم اختيار راشيل زيجلر في دور سنو وايت في إعادة لفيلم الأنيميشن الشهير في فيلم من إخراج مارك ويب وبطولة غال جادوت التي تقوم بدور الملكة الشريرة.

ومن المقرر عرض النسخة الجديدة الحية من فيلم ديزني «ليتل ميرميد» في العام المقبل، حيث تقوم هالي بيلي بدور أرييل، ويشاركها البطولة ميليسا مكارتني، وخافيير بارديم.