الاحد - 25 يوليو 2021
الاحد - 25 يوليو 2021
No Image Info

من اللعب للجوارب .. أفضل وأسوأ هدايا الأعياد للمشاهير

فيما يستعد المتسوقون لموسم الاحتفال بالأعياد سألت رويترز عدداً من النجوم عن هداياهم المفضلة للأعياد وأيضاً عن أسوأ هدايا تلقوها، وتنوعت الإجابات من اللعب الجذابة إلى مكنسة كهربائية مستعملة.

وقال المخرج والممثل برادلي كوبر إنه يتذكر بالكثير من الإعجاب أفضل هدية لعيد الميلاد حصل عليها وهو في الثامنة من عمره وقد كانت عصا قائد فرقة موسيقية.

وقالت الممثلة الأيرلندية سيرشا رونان إن الهدايا المتعلقة بهاري بوتر التي تلقتها وهي طفلة «كانت على الأرجح أفضل سنوات في حياتي».

واختار الممثل البريطاني جو ألوين سيارة لعبة كبيرة الحجم كأفضل هدية، فيما تصدرت لعبة (أسترو وورز) الإلكترونية في الثمانينات قائمة الممثل الاسكتلندي ديفيد تينانت.

أما عن الهدايا الفظيعة فيتذكر الممثل الأمريكي أليساندرو نيفولا أن والده أهداه في مرة من المرات مكنسة كهربائية مستعملة وقال «أعتقد أنه كان يحاول أن يبعث لي من خلالها برسالة».

تلخص الممثلة الأمريكية ليزلي مان رؤيتها للهدايا غير المرغوب فيها وتقول «زوجي يحب أن يقدم لي هدايا مثل رحلات يود هو الذهاب فيها .. سيكون هذا مثالاً على هدية سيئة».

أما الممثلة البريطانية إميلي بلانت نجمة فيلم «عودة ماري بوبينز»(ماري بوبينز ريتيرنز) فتحكي أن جدتها اعتادت أن تعيد تقديم الهدايا لها.

وقالت «كانت تهديني الشال الذي اشتريته بحب لها .. جعلني الأمر أضحك دائماً».

والأغرب أن من تشاركها في بطولة الفيلم الممثلة الإنجليزية إميلي مورتيمير تلقت مرة صينية لمكعبات الثلج ملفوفة بورق الجرائد.

وقال الممثل الأمريكي لين مانويل ميراندا «أعتقد أن أسوأ هدية دائماً أحصل عليها هي الجوارب .. أستطيع أن أشتري لنفسي الجوارب يا والدي».

أما النجم ستيف كاريل، فيقول إنه تلقى في مرة من المرات جوارب بابا نويل.

#بلا_حدود