الخميس - 24 سبتمبر 2020
الخميس - 24 سبتمبر 2020

نجوم الغناء العربي يدخلون العام الجديد من بوابة الإمارات



اختار نجوم الغناء العربي الإمارات لتكون محطتهم الأولى للعبور إلى العام الجديد 2019، عبر إحيائهم مجموعة من الحفلات الغنائية التي فتحت مجال الخيارات واسعاً أمام الجمهور لقضاء ليلة رأس السنة وسط أجواء طربية تنوعت فيها الأغاني بين الرومانسية والكلاسيكية والشبابية.

وأشاد الفنانون بالأجواء الاحتفالية التي شهدتها الدولة ليلة رأس السنة، مؤكدين أن الاحتفالات كانت أبهى وأكثر ألقاً في الإمارات التي تحتضن الجميع ويعيش على أرضها مختلف الجنسيات في تسامح وحب وسلام وألفة.


وأحيا المطربان عمرو دياب وميريام فارس حفلات ليلة رأس السنة على ممشى الواجهة البحرية لجزيرة المارية في أبوظبي، بينما سهر جمهور دبي مع النجوم ماجد المهندس وإليسا ووائل كفوري.

وأطلت ميريام على جمهور الحفل بمظهر السبعينات، إذ ارتدت بدلة شارلستون مرصعة بإكسسوارات فضية وتسريحة شعر كيرلي، واستهلت فقرتها على وقع أغنية «ماشي براحتك» أعقبتها بمجموعة من الأغاني الحديثة منها «قومي، سمباتيكا، شو بحب، نفسي أقولهالك، ما جاني النوم، كيفك أنت، هلا هلا يا صبايا، غروك، غافي، ودقو الطبول».

أما الفنان عمرو دياب فاعتلى المسرح واستهل الحفل بأغنية «تملي معاك»، كما قدم مجموعة كبيرة من أعماله منها «نور العين، وهي عامله إي دلوقت، برج الحوت، أكبر طموحه، يتعلموا، كل حياتي، من كم سنة وأنا، ورصيف نمرة خمسة».

وفي أجواء ملؤها الطرب الأصيل والإحساس والرومانسية، أطرب النجمان ماجد المهندس وإليسا جمهور دبي بحفل ساهر ليلة رأس السنة.

وأطلت إليسا على جمهورها بفستان أسود مطرز بإكسسوارات لامعة، وتغنت بكوكبة من أروع أعمالها الفنية منها «بكرا بتشرق شمس العيد، لو في، إلى كل اللي بيحبوني، نفسي أقولو، أول مرة، بتمون، خدني معك، سهرنا ياليل، كرهني، ومريضة اهتمام».

أما المهندس فقدم مجموعة من أشهر أغانيه التي أحبها الجمهور ولقيت نجاحاً كبيراً منها «واحشني موت، أنا بالقوة نسيت، ميجانا، سحرني، فهموه، هدوء، تناديك، عطشان، رفوف الذكريات، مرماي، أعلن انسحابي، جوا جوا، من الآخر، أنا مسير، على مودك، وأخ قلبي»، مودعاً الجمهور بأغنية «جنة جنة».

وعلى أنغام «معقول تشتي بآب» استقبل النجم اللبناني وائل كفوري العام الجديد بحفل ساهر في دبي، بدأه بـ «ليل ورعد، ميت فيكي، مين حبيبي أنا، والحب المستحيل»،

وختمه بأغنية «لو حبنا غلطة».
#بلا_حدود