الثلاثاء - 25 يونيو 2024
الثلاثاء - 25 يونيو 2024

جائزة الدراما لـ «الملحمة البوهيمية» والكوميديا لـ «كتاب أخضر» في «غولدن غلوب»

جائزة الدراما لـ «الملحمة البوهيمية»  والكوميديا لـ «كتاب أخضر» في
«غولدن غلوب»
حاز الفيلم الموسيقي «الملحمة البوهيمية» جائزة غولدن غلوب باعتباره أفضل فيلم درامي، ونال فيلم «كتاب أخضر» جائزة أفضل فيلم كوميدي أو موسيقي.

وذهبت جائزة أفضل ممثل في فيلم درامي إلى النجم رامي مالك، عن دوره في فيلم «الملحمة البوهيمية»، في حين فازت النجمة جلين كلوز بجائزة أفضل ممثلة في فيلم درامي عن دورها في فيلم «الزوجة».

بينما توّج الممثل كريستيان بيل بجائزة أفضل ممثل كوميدي، عن دوره في فيلم «النائب»، وفازت الممثلة أوليفيا كولمان بجائزة أفضل ممثلة في فيلم كوميدي، عن دورها في فيلم «المفضلة».


إلى ذلك، نال المخرج المكسيكي ألفونسو كوارون، جائزة أفضل مخرج، عن فيلم «روما»، كما فاز العمل بجائزة أفضل فيلم بلغة أجنبية.


واستحوذ النجم ماهرشالا علي، على جائزة أفضل ممثل مساعد، عن دوره في فيلم «كتاب أخضر»، في حين فازت ريجينا كينج بجائزة أفضل ممثلة مساعدة، عن دورها في فيلم «لو كان بوسع بيل ستريت الحديث».

وحصد جائزة أفضل فيلم رسوم متحركة فيلم «الرجل العنكبوت .. في عالم العنكبوت»، فيما حصلت نجمة البوب ليدي جاجا على جائزة أفضل أغنية أصلية عن «ضحل».

فيما فاز مسلسل «الأمريكيون» بجائزة أفضل مسلسل درامي، في حين نال مسلسل «على طريقة كومينسكي» جائزة أفضل مسلسل كوميدي.

وحصل الممثل جيف بريدجز على جائزة عن مجمل أعماله في حفل توزيع جوائز الغولدن غلوب، الذي احتضنته مدينة لوس أنجلوس الأمريكية، أمس الأول.

وشهد الحفل حضور كوكبة من نجوم ونجمات الفن السابع، خصوصاً الممثلة الإسبانية بينيلوب كروز، التي أطلت بفستان أسود ممزوج بألوان براقة.

في المقابل، ارتدت العديد من الممثلات أساور دعماً لحركة «تايمز أب» المناهضة للتحرش الجنسي وعدم المساواة في أماكن العمل.