الأربعاء - 28 يوليو 2021
الأربعاء - 28 يوليو 2021
No Image Info

نجوم الغناء العربي يلتقون على «مسرح المجاز» في الشارقة

كعادته في استقبال الأحداث الفنية الكبرى، وافتتاحاً للعام الميلادي الجديد 2019 يستضيف مسرح المجاز، الوجهة الثقافية والترفيهية المتكاملة والفريدة من نوعها في الشارقة، نخبة من ألمع نجوم الغناء العربي، في سهرات غنائية حية في الهواء الطلق، وذلك خلال الفترة من 25 يناير وحتى الأول من مارس المقبل.

إذ يعد مسرح المجاز جماهيره بباقة من الحفلات الفنية لأهم نجوم الساحة الفنية، وستكون الجماهير على موعد مع العندليب الأبيض هاني شاكر، والفنان اللبناني «وائل جسار» يوم الجمعة الموافق 25 يناير الجاري، إذ سيؤدي النجمان باقة من اجمل أغانيهما على المسرح، إضافة إلى الوصلات الطربية.

وسيكون جمهور المجاز على موعد لحفل يجميع بين «السوبر ستار» اللبناني راغب علامة، وحبوب العرب النجم الفلسطيني محمد عساف، ليقدما للجمهور جولة فنية متميزة من أجمل الأغنيات، وذلك يوم الجمعة الموافق 8 فبراير المقبل. وأيضاً سيفاجئ مسرح المجاز جمهوره بسهرة خليجية مميزة تجمع بين بلبل الخليج الفنان الكويتي نبيل شعيل، والفنان الإماراتي عيضة المنهالي، وذلك في يوم الجمعة الموافق 15 فبراير المقبل.

وفي سهرة تمزج بين أصالة الصوت وعذوبة اللحن يقدم كل من الفنانة اللبنانية نوال الزغبي، والفنان العراقي ماجد المهندس، نخبة من ألمع أغانيهما لجماهير المجاز المنتظرة، وذلك في يوم الجمعة الموافق الأول من مارس المقبل.

يشار إلى أن «مسرح المجاز» نجح في ترسيخ مكانته كوجهة سياحية وترفيهية رائدة على مستوى الإمارة باستضافته لفعاليات ثقافية عالمية المستوى وحفلات موسيقية تضم فنانين ونجوماً معروفين عالمياً من داخل العالم العربي وخارجه.

واستضاف المسرح مجموعة متنوعة من المواهب الموسيقية على مدى العامين الماضيين؛ بمن فيهم الأسطورة الموسيقية اليونانية ياني، وأسطورة الموسيقى اللاتينية خوليو إغليسياس، ونجوم الطرب العربي محمد عبده ومارسيل خليفة وأصالة نصري، وكذلك الفنانة الإماراتية الشابة ذات الصوت العذب بلقيس.
#بلا_حدود