الأربعاء - 23 يونيو 2021
الأربعاء - 23 يونيو 2021
No Image Info

ميغان ماركل تكسر القواعد الملكية مجدداً وهذا مافعلته

كسرت دوقة ساسيكس ميغان ماركل القواعد الملكية البريطانية من جديد، وقامت باستئجار قابلة من أجل يوم ولادتها المنتظر في شهر أبريل المقبل بحسب ماورد في صحيفة ميرور البريطانية.

وأشار الموقع إلى أن ميغان، البالغة من العمر 37 عاماً، استأجرت القابلة لورن ميشكون لتساعدها في اليوم المهم وهو يوم قدوم أول طفل ملكي لها من الأمير هاري، ويطلق على التي تقوم بهذا المهام اسم دوالا.

وليس من مهام لورين، البالغة من العمر 40 عاماً، تدريب ومساعدة ميغان أثناء الولادة فقط، بل تقوم بتدريب الأمير هاري (34 عاماً)، على العبارات التي سيقولها لزوجته وهي في فترة المخاض لدعمها وتشجيعها.

وستكون هذه هي المرة الأولى منذ قرون التي تستخدم فيها «قابلة» خلال الولادة الملكية، فعلى سبيل المثال أنجبت دوقة كامبريدج «كيت ميدلتون» أطفالها الثلاثة في جناح «ليندو» الشهير في مستشفى سانت ماري في لندن، والذي تبلغ تكلفته 6000 جنيه إسترليني في الليلة الواحدة.

وذكرت إحدى المجلات الأمريكية، أن «القابلة» زارت الزوجين مرات عدة في منازلهما في «غريت تاو»، و«أكسفوردشاير» ، وفي «قصر كنسينغتون»، حيث يقول المصدر إن «ميغان» تركز على الهدوء والطاقة الإيجابية في الولادة.

#بلا_حدود