الثلاثاء - 15 يونيو 2021
الثلاثاء - 15 يونيو 2021
No Image Info

حلمي يتدرب على «الهيب هوب»

تواصل المواهب الصغيرة في الحلقة الـ 12 التوافد إلى مسرح برنامج «Little Big Stars- نجوم صغار»، حيث تنوعت المواهب بين الموسيقى والرياضة والطبخ وغيرها، مع أطفال من السعودية، ومصر، والأردن وفلسطين، والمغرب.

وبدأت الحلقة مع إيمان زكي من مصر ابنة الثماني سنوات، وهي مدربة رياضة على الحركات السويديّة، كما تبدع في رقص الهيب هوب، وتملك إيمان ثقة كبيرة بنفسها تجعلها قادرة على إدارة صف للياقة البدنية يتألف من مجموعة من الشبان، وهو ما أثبتته على المسرح، فضلاً عن إعطائها توجيهات وتدريبات سريعة لأحمد حلمي في التمارين الرياضية المختلفة.

وأبدع الطفل طارق الطبقجلي (13 عاماً) من الأردن، وهو مؤلف موسيقي، في العزف على أكثر من آلة موسيقية، إذ بدأ مشواره مع العزف في عمر تسع سنوات، بمحاولات الضرب على الطاولة قبل أن يأخذ دروساً في الموسيقى وينتقل إلى العزف على البيانو ويبرع فيه.


وأما عمر عرشان من المغرب فقد أهدى تذكاراً من بلده لحلمي وبدأ بإعطاء التوجيهات له حول كيفية إعداد أطباق من السوشي، فيما أجاد لؤي محمد من مصر (13 عاماً) العزف على العود، وأدى أغنية «قولي عملك إيه» لموسيقار الأجيال محمد عبدالوهاب، مشيراً إلى أنه بدأ الغناء وهو في سن الخامسة.
#بلا_حدود