الجمعة - 29 مارس 2024
الجمعة - 29 مارس 2024

ميغان ماركل في نيويورك لهذه الأسباب

محاولةَ التخفي والهروب من الأنظار، شُوهدت ميغان ماركل في مدينة نيويورك مساء الاثنين، متأنقة بمعطف أسود طويل، بينما كان شعرها البني الداكن منساباً وحراً تحت قبعة رمادية، فيما حملت قبعة سوداء ثانية ذات حواف عريضة في يدها، إلى جانب حقيبة بيضاء.

وحاولت ميغان ماركل أن تبقى بعيدة عن الأنظار، إلا أن مصوري الدايلي ميل البريطانية التقطوا عدة صور لها رفقة حارس شخصي ملكي، والذي كان يوجهها إلى سيارة دفع رباعي متوفقة في أحد شوارع «بيغ آبل».

وكانت ميغان دوقة سوساكس قد عادت إلى نيويورك من أجل قضاء عطلة نهاية أسبوع مع صديقاتها، قبل وصول طفلها الملكي الأول هذا الربيع.

وانضمت ميغان إلى صديقتها القريبة جيسيكا في «سوهو» بمنهاتن، السبت، للاستمتاع بالشاي في أحد الأماكن الخاصة بالموقع، وفقاً لما ذكره موقع هاربر بازار.

وشُوهدت الدوقة تنزل عبر سلّم صغير بتوجيه من المرافق الشخصي، فيما بقيت سيارة تنتظرهما قرب الطريق، وترجح مصادر الدايلي ميل أن ميغان كانت قد ذهبت من أجل حفل مخصص لاستقبال طفلها الأول أو الـ" البيبي شاور" - “Baby Shower” ، رفقة صديقاتها المفضلات.

وعلى الرغم من كل محاولات التخفي، إلا أن خاتمها الماسي الضخم تم التقاطه من قبل المصورين، وهو الذي تم جلب ماسه من بوتسوانا عام 2017.

وحاولت ميغان تغطية وجهها بشعرها الداكن إلا أن الخاتم قد فضحها، على الرغم من أن الحارس بدا كأنه شخص عادي، مرتدياً سروالاً رمادياً ومعطفاً أزرق مبطناً، كما حمل هاتفاً وبعض مقتنيات الدوقة.

وتعتبر هذه المرة الأولى التي يتم فيها تصوير ميغان ماركل في نيويورك، والتي يبدو أنها قضت وقتاً ممتعاً مع زوجها الأمير هاري بلندن محتفلين بعيد الحب.