السبت - 20 أبريل 2024
السبت - 20 أبريل 2024

شقيقة ميغان ماركل تهاجمها من جديد وتصفها بأنها "بلا قلب"

شقيقة ميغان ماركل تهاجمها من جديد وتصفها بأنها "بلا قلب"

على مايبدو أن عائلة ميغان ماركل لن تكف عن مهاجمتها والتسبب بالمضايقات لها، ويبدو أن ميغان ستبقى تعاني من المشاكل طول فترة حملها.

وأخيراً عادت شقيقة ميغان «سامنثا ماركل» لمهاجمتها من جديد في فيلم وثائقي جديد تحت عنوان «A Family at War»، عرض على القناة الخامسة بجسب موقع إكسبريس.

ووصفتها سامانثا، الأخت غير الشقيقة لميغان، بأنها «بلا قلب»، وتطرقت سامنثا بالحديث عن الرسالة التي نشرتها ميغان أخيراً واتهمت فيها والدها توماس ماركل بتحطيم قلبها مليون قطعة بسبب إجرائه المقابلات الصحافية والتحدث عنها ومهاجمة زوجها والعائلة المالكة، وقالت سامنثا إن ميغان استخدمت تلك الرسالة كخطة وهمية لتبين أن والدها كاذب.

وأكدت سامنثا (54 عاماً): أن «ميغان لو كانت تمتلك قلباً لكانت احترمت والدها، وحرصت على فعل كل ما بوسعها لتشعره بالارتياح وهو في هذا العمر المتقدم، لكنها تريد أن تلعب دور الضحية». وأضافت: «لقد أهملت ميغان والدها منذ زفافها الذي أقيم في شهر مايو 2018، والذي لم يحضره بسبب تعرضه لأزمة قلبية».

وكشفت سامنثا عن سر عدائها المرير مع أختها، وأكدت أن العداوة بينهما بدأت بعدما تحدث الأمير هاري عام 2017 لإحدى الإذاعات البريطانية، واعتبر أن العائلة المالكة هي العائلة التي لم تمتلكها ماركل أبداً، الأمر الذي اعتبرته سامانثا إهانة لعائلتها.