الاحد - 21 أبريل 2024
الاحد - 21 أبريل 2024

حبيب غلوم: فهم خاطئ لتصريحات سفري إلى الكويت

حبيب غلوم: فهم خاطئ لتصريحات سفري إلى الكويت

حبيب غلوم.

قال الفنان الإماراتي حبيب غلوم، إن تصريحاته السابقة، بشأن نيته الاستقرار في الكويت، أسيئ فهمها، وإن مغرضين، سعوا إلى فهمها «على هواهم» ، بعيدة عن حقيقتها، مؤكداً اعتزازه بانتمائه للوسط الفني الإماراتي، وأنه دائماً ما يتأنى في اتخاذ قرارته، لا سيما الفنية منها.

وأكد غلوم، في تصريحات لـ «الرؤية»، أن الأمر لم يكن سوى فكرة، لم ينته بعد من إقرارها، مطالباً تخليص الوسط الدرامي المحلي الذي أكد اعتزازه بانتمائه إليه، مما وصفهم بـ «الدخلاء» عبر ضوابط لممارسة المهنة.

وتابع «أحلت نفسي للتقاعد من العمل الرسمي، من أجل البحث عن أرضية جديدة، أستثمر فيها حصولي على شهادة الدكتوراه مع مرتبة الشرف»


وأضاف «هذه التصريحات للأسف، البعض وضعها في سياقها الطبيعي، في حين أن آخرين أساؤوا فهمها، وتوظيفها، فالأمر يتعلق بالأساس بفكرة، لقرار شخصي، لا يسيء إلى أحد».


وحول اختياره الشخصية المسرحية المحلية المكرمة، مؤخراً في مهرجان المسرح الخليجي في الشارقة، قال «هو تكريم يحمل كل معاني التقدير، ويلقي بالمزيد من المسؤولية والثقة، على عاتقي، في المرحلة المقبلة».

ووصف الفنان الإماراتي تجربته في الإنتاج الدرامي المحلي، بالقصيرة، مضيفاً «عدم الاكتراث بالإنتاج المحلي من قبل بعض الفضائيات المحلية، أوصلني إلى طريق مسدود، مبكراً».

وأكد غلوم غيابه عن الموسم الدرامي في رمضان المقبل سواء ممثلاً أو منتجا، مضيفاً «قدمت أربعة أعمال، جميعها ظلت بمثابة أفكار مرسلة، لا يتم الرد بشأنها من قبل إدارات التلفزيونات المعنية».