الثلاثاء - 21 سبتمبر 2021
الثلاثاء - 21 سبتمبر 2021

جاكي شان: دبي مدينة تفي بوعودها

أعرب النجم العالمي جاكي شان عن سعادته بالعودة مرة أخرى لدبي بعد ثلاث سنوات من زيارته الأولى، لتصوير جانب من فيلمه «فان غارد» أو«Vanguard» للمخرج العالمي ستانلي تونغ و بالتعاون مع شركتي «شنغهاي ليكس إنترتينمنت» المحدودة، و«دبي الكاتراز» وبمشاركة نخبة من النجوم منهم يانغ يانغ وميا موكي ولون آي وزينغتينغ تشو وجاكسون لو وميا، وذلك بعد تجربته الناجحة الأولى التي استضافت دبي خلالها تصوير أجزاء من فيلمه «كونغ فو يوغا» في العام 2015.

وعبر جاكي شان خلال لقاء إعلامي نظمته اليوم لجنة دبي للإنتاج التلفزيوني والسينمائي عن تقديره للدعم الكبير الذي وجده في دبي ومن جميع الجهات التي شاركت بأسلوب احترافي و تعاون كبير في تهيئة الأجواء الملائمة لتصوير مشاهد الفيلم في مواقع متفرقة في دبي، وفي مقدمتهم مدينة دبي للاستوديوهات ولجنة دبي للإنتاج التلفزيوني والسينمائي.

وأكد النجم العالمي أن دبي مدينة تفي بوعودها دوماً وأعرب عن اعتزازه بتجربة التصوير في دبي للمرة الأولى مع فيلمه «كنوغفو يوغا» و التي كان نجاحها حافزاً له لاختيار دبي للمرة الثانية، موقعاً لتصوير جانب من عمله الجديد «فان غارد».

وأشاد جاكي شان بالمستوى الراقي لاستوديوهات دبي التي تضاهي الأرقى عالمياً وقال: «أنا متأكد أنني سأعود مراراً لدبي لتصوير مزيد من الأعمال فخلال تنقلي في جنبات المدينة كل يوم أراقب الأبنية والطرق والمواقع المختلفة التي يمكننا الاستفادة بها في تصوير مشاهد الحركة والتشويق التي تشكل تلك الأماكن مساحة جيدة لتنفيذها. الاستديوهات هنا على قدر كبير من التنظيم و مزودة بجميع العناصر التي نحتاج إليها وتوفر كل المتطلبات التي تضمن لنا سهولة العمل».

جاء ذلك خلال اللقاء الذي أقيم في مدينة دبي للاستديوهات للإعلان عن تفاصيل فيلم «فان غارد» أو Vanguard الذي يتم تصويره في دبي خلال الفترة من 26 فبراير الماضي إلى 22 مارس الجاري.
#بلا_حدود