الأربعاء - 29 سبتمبر 2021
الأربعاء - 29 سبتمبر 2021

أجمل صور المدونات مع أولادهن

أصبحت مدونات الموضة اليوم محط أنظار الجميع ليس لأناقتهن فحسب، بل لمشاركة تفاصيل حياتهن اليومية مع عائلاتهن، وفلذات أكبادهن، وتشتهر العديد منهن بنشر صور أطفالهن على الملأ، بل يشارك البعض منهم جلساتهن التصويرية، منهن من تظهر وجوه أطفالها بشكل واضح، ومنهن من تخفي ملامحهم.

تشتهر كارن وازن بجمالها الخاص، لكن ليس هذا سبب شهرتها فقط، فهي تشارك متابعيها صور ومقاطع فيديو لأطفالها، ومن بينهم التوأم اللطيف هم كارلي وكاي، إضافةً لابنها الأكبر جورج، كارن مثال للأم الأنيقة، والتي تحرص على قضاء وقت أكبر مع أولادها رغم أسفارها الكثيرة.

إضافة إلى شغفها بعالم الموضة، المدونة العراقية ديما الأسدي شغوفة أيضاً بابنها عزمي، حيث تفضل مناداته بـ «زومي»، فهي لا تمل من مشاركة متابعيها تفاصيل حياتها اليومية مع ابنها، بل وبتوجيه النصائح للأمهات الجديدات.

نور عريضة المدونة اللبنانية التي يتابعها أكثر من مليون متابع، ورغم صغر سن إيلا ابنة نور إلا أنها تتمتع بحس عالٍ فيما يتعلق بالأزياء تماماً كوالدتها.



محمد ودانا ويعقوب أبناء الفاشونيستا الكويتية نهى نبيل الأكثر شهرة على إنستغرام، حيث تفضل إطلاق لقب ببوس على ابنتها دانا، وقوبي على ابنها يعقوب.

المدونة شهد خطاب لا تفضل إظهار ملامح ابنها كثيراً، وتحاول إخفاءها في معظم الصور التي تقوم بنشرها، لكنها لا تتردد في مشاركة متابعيها تفاصيل حياتها اليومية مع ابنها، وإبداء النصائح المتعلقة بتربية الطفل في البث المباشر في حسابها على إنستغرام.

#بلا_حدود