الاحد - 19 مايو 2024
الاحد - 19 مايو 2024

تفاصيل صفقة بيونسيه مع نيتفليكس

نشرت صحيفة الديلي ميل تقارير تشير إلى حصول النجمة بيونسي على 60 مليون دولار من Netflix مقابل الفيلم الوثائقي التي عرض عنها «Home Coming».

وكان شركة Netflix قد نشرت أخيراً تغريدة على حسابها الرسمي في توتير تعلن فيها عن طرح الفيلم الذي تدور أحداثه حول حياة بيونسيه وحفلاتها الغنائية خاصة احتفالات Coachella Music عام 2018.

وتسائل البعض حول الصفقة التي نجحت Netflix في إبرامها مع إحدى أهم نجمات الغناء في العالم، وسط تأكيدات من أنها تلقت مبلغاً يقدر بـ 60 مليون دولار لثلاثة مشاريع سينمائية، كما حصلت الشركة المنتجة على الصور والفيديوهات الأرشيفية الخاصة بحفلاتها الغنائية.

وظهر بأحداث الفيلم عدد من النجوم بشخصياتهم الحقيقة، من بينهم زوج بيونسيه، جي زي.

وتم تداول العديد من الشائعات حول تكلفة إنتاج الفيلم التي بلغت 20 مليون دولار، على الرغم من أنه لم يوضح أي أحد من الطرفين أي تفاصيل حول تكاليف الإنتاج.

يذكر أن بيونسيه تواصل تصوير أحدث أعمالها السينمائية هذا العام، وهو النسخة الواقعية لفيلم الرسوم المتحركة الشهير The Lion King، والذي تقوم خلاله بالأداء الصوتي لشخصية "نالا"، والفيلم يعد أحد كلاسيكيات ديزني الكارتونية، ويشارك في بطولته نخبة من نجوم هوليوود، منهم سيث روجن، دونالد جلوفر، جيمس إيرل جونز، وشيواتال إيجيوفور، ومن المقرر طرح الفيلم تجارياً منتصف يوليو المقبل.