الثلاثاء - 28 مايو 2024
الثلاثاء - 28 مايو 2024

بيونسيه ونيكولا جبران يذهلان العالم بتاج نفرتيتي

بيونسيه ونيكولا جبران يذهلان العالم بتاج نفرتيتي

بيونسية

بعدما أصدرت فيلمها الوثائقي بالتعاون مع نتفليكس، ظهرت النجمة العالمية بيونسيه في بوستر الفيلم الرسمي وهي تضع تاجاً مستوحى من تاج الملكة الفرعونية نفرتيتي، وكان التاج من تصميم اللبناني نيكولا جبران.

وهذه ليست المرة الأولى التي تتعاون فيها بيونسيه مع المصمم نيكولا جبران، ويبدو أنها تثق به إلى حد كبير حتى اختارت أن تضع لمساته على البوستر الإعلاني لفيلمها.

وبدوره نشر المصمم اللبناني نيكولا جبران صورة البوستر التي تظهر فيه بيونسيه على حسابه الرسمي في إنستغرام وكتب تعليقاً قال فيه: «أخذت العناوين إلى مستوى آخر، لا تتوقف بيونسيه عن إذهال العالم، إذ اختارت نيكولا جبران مرة أخرى».

ولم تقف تصاميم جبران عند بيونسيه فقط بل هناك العديد من النجمات العالميات اللواتي يتعاونّ مع جبران مثل المغنية الأمريكية ماريا كاري وعارضة الأزياء الأمريكية كيندال جينير ومغنية الراب الأمريكية كاردي بي.

ويُشار إلى أن الفيلم الوثائقي «Homecoming» يرصد رحلة بيونسيه التي تنتهك القواعد بهدف توفير مساحة لكل امرأة ذات بشرة داكنة، ترغب في إيصال صوتها للناس.

وبعد مرور 80 عاماً على أداء المغنية الأمريكية ماريان أندرسون في واشنطن، قدمت الفنانة العالمية أداء فريداً من نوعه على خشبة مسرح مهرجان كوتشيلا فالي للموسيقى والفنون عام 2018 أمام أكثر من 100 ألف شخص، لتكون بذلك أول امرأة ذات بشرة داكنة تتصدر عناوين الحدث.