السبت - 20 أبريل 2024
السبت - 20 أبريل 2024

تغريم جميع المتهمين في قضية الفنانة زينة 10 آلاف درهم

تغريم جميع المتهمين في قضية الفنانة زينة 10 آلاف درهم

تغريم جميع المتهمين في قضية الفنانة زينة 10 آلاف درهم

قضت محكمة الجنح في دبي بتغريم جميع المتهمين في قضية الفنانة المصرية زينة عشرة آلاف درهم لكل واحد منهم، وهم الفنانة زينة وشقيقتها بالتساوي، ووالد ووالدة الطفلة المجني عليها، بما يساوي 20 ألف درهم لكل طرف.

وكانت محكمة الجنح قد أصدرت حكمها في يناير الماضي بإعادة ملف الدعوى للنيابة العامة للتحقيق مجدداً في واقعة الاعتداء على خصوصية الفنانة بعد ادعائها قيام الطفلة البالغة من العمر 12 عاماً ووالدتها بتصويرها خلسة في أحد فنادق دبي.

وتعود تفاصيل الواقعة إلى يوم 29 يونيو الماضي، حيث أرسلت شرطة دبي دورية إلى فندق أتلانتس، بعد ورود بلاغ عن الواقعة التي انتقل جميع أطرافها إلى مركز الشرطة المختص، حيث أفاد «الشاكي» هناك بأنه تفاجأ بصراخ امرأة لا يعرفها على طفلته وسبها بلفظ «حيوانة».


وأضاف الشاكي أن السيدة، وهي الفنانة زينة، تطاولت عليه وعلى عائلته وادعت أن ابنته قامت بتصويرها أثناء جلوسها برفقة ولديها وشقيقتها رغم إخباره لها أن ابنته لا تتكلم العربية ولا تعرف هويتها كممثلة.


وأشار إلى أنه أكّد للسيدة أن ابنته كانت تصور شقيقها ذا الخمس سنوات وأنها لا تعرفها حتى تصورها، إلا أن السيدة ردت مُعرفة بشخصها كفنانة مشهورة قبل أن تتهجم على ابنته وزوجته وتخدشهما وتعضهما وتلتقط هاتف ابنته وتكسره، وأضاف أن شقيقة الممثلة هجمت عليه وعضته في كتفه.