الأربعاء - 04 أغسطس 2021
الأربعاء - 04 أغسطس 2021
No Image Info

«مادونا في الـ 60».. تقرير لـ «نيويورك تايمز» يُغضب النجمة العالمية

قالت النجمة العالمية مادونا إنها «شعرت بأنها اغتصبت» بعد قراءة تقرير عنها نشر الخميس في صحيفة نيويورك تايمز متعهدة بالاستمرار في محاربة «المجتمع الذكوري».

وكتبت المغنية الأمريكية على إنستغرام، «وصف ما أشعر به بعد قراءة المقال بأنه خيبة أمل تعبير ملطف، أمضت الصحافية التي كتبت هذا المقال ساعات وأياماً وأشهراً معي ودعيت إلى عالم لا يملك سوى قلة من الناس فرصة لرؤيته».

وأضافت «لكنها اختارت التركيز على مواضيع تافهة وسطحية مثل قماش الستائر والتعليقات التي لا نهاية لها حول سني والتي لم تكن لتذكر لو كنت رجلاً».

ونشرت الصحيفة الأمريكية مقالاً طويلاً بعنوان «مادونا آت سيكستي» (مادونا في الستين)، الذي يستعرض كل فترات حياتها كتبته الصحافية فانيسا غريغورياديس.

وتابعت المغنية «أشعر بأنني تعرضت للاغتصاب» مشيرة إلى أنها سمحت لنفسها «استخدام هذا التعبير لأنني تعرضت للاغتصاب عندما انتقلت إلى نيويورك وكنت في الـ 19 من العمر».

ولفتت إلى أن هذا المقال هو «دليل إضافي على أن نيويورك تايمز هي واحدة من المؤسسين والراعين للمجتمع الذكوري» مضيفة «الموت للذكورية المنسوجة بعمق في نسيج المجتمع.. لن أتوقف عن محاربتها حتى أقضي عليها».

وقد احتفلت مادونا ببلوغها الستين في أغسطس 2018، ومن المقرر أن تطلق ألبومها الجديد «مدام إكس» في 14 يونيو.
#بلا_حدود