الثلاثاء - 23 أبريل 2024
الثلاثاء - 23 أبريل 2024

آخرهم هيفاء وهبي. نجوم أعلنوا عن مرضهم بطرق "مفاجئة"!

ما زال الوسط الفني يعيش حالة من الصدمة بعد إعلان هيفاء وهبي عن مرضها في حسابها الرسمي بتويتر، والغموض الذي يسري حول طبيعة مرضها، حيث لم تعلن حتى الآن طبيعة الأزمة الصحية التي تمر بها النجمة.

هيفاء وهبي لم تكن النجمة العربية الأولى التي التي تعلن عن مرضها بطريقة مفاجئة وغريبة، حيث سبقها العديد من النجوم الذين أعلنوا مرضهم في مناسبات مختلفة ومنهم:



أليسا:



اختارت النجمة اللبنانية أليسا إعلانها عن إصابتها بمرض سرطان الثدي من خلال كليب "إلى كل إلي بحبوني"، وأرفقت معه بعض اللقطات خلال تلقيها العلاج، وشكل الفيديو صدمة لجمهور ومحبي النجمة أليسا التي لم تصرح من قبل عن حقيقة مرضها خصوصاً أنها كانت تشارك بالتزامن مع مرضها تقديم برنامج The Voice.



فاروق الفيشاوي:



أما النجم المصري فاروق الفيشاوي فأعلن عن إصابته بمرض السرطان، أثناء تكريمه في حفل افتتاح مهرجان الإسكندرية السينمائي.

وقال الفيشاوي، خلال كلمته أثناء التكريم: "لقد قبلت التكريم لسببين أولهما حبي للمهرجان والسينما، أما السبب الثاني فهو شخصي وهو إصابتي بالسرطان".

وأضاف فاروق: "أرجوكم لا تنزعجوا وادعو لي، وأوعدكم بأنني سأنتصر عليه".



ميريام فارس:



بعد حالة من الغموض عاشها الوسط الفني حول سر اختفاء ميريام فارس عن الساحة، وشائعات عن مرضها خلال العام الماضي، خرجت ميريام عن صمتها من خلال تغريدة قامت بنشرها نفت من خلالها إصابتها بأي نوع من أنواع السرطان، وأنها تمر بحالة صحية دقيقة وحرجة تستدعي الراحة، والتوقف عن ممارسة أي أنشطة بدنية ترهقها.

وبعد عودتها للساحة الفنية لوحظ خسارتها للوزن، وعدم تمتعها بالحيوية نفسها على المسرح مثل قبل.



خالد الصاوي:



أما النجم المصري خالد الصاوي فقد كشف عن إصابته بفيروس سي في الكبد من خلال تغريدة على تويتر، بأنه علم بذلك أثناء تصويره فيلم عمارة يعقوبيان، مشيراً إلى أنه لم يكن يمتلك المال الكافي للعلاج.

وقال إنه كتب التغريدة للإعلان عن مرضه من أجل التأكيد على أنه يقاوم المرض، وبهدف شحن معنوياته للانتصار عليه.

لكنه اكتشف أن حالته ضمن 10 في المئة من المصابين الذين لا يستجيبون للعلاج، معتبراً أن الهدف من نشر التغريدة هو إيصال رسالة معينة مفادها أن روح مقاومة المرض لا بد أن تكون موجودة.