الخميس - 23 سبتمبر 2021
الخميس - 23 سبتمبر 2021
ماغي بوغصن تجمع بين نادين نجيم وسيرين عبدالنور في جلسة صلح «لبنانية»

ماغي بوغصن تجمع بين نادين نجيم وسيرين عبدالنور في جلسة صلح «لبنانية»

ماغي بوغصن تجمع بين نادين نجيم وسيرين عبدالنور في جلسة صلح «لبنانية»

اجتمع عدد كبير من النجمات اللبنانيات مساء أمس الأحد واحتفلن وذلك بمناسبة الصلح بين النجمتين نادين نسيب نجيم وسيرين عبدالنور، وذلك بعد سنوات من الخلاف وسوء التفاهم.

وبادرت الفنانة اللبنانية ماغي بوغصن بإقامة مأدبة عشاء بجمع الفنانتين بحضور نخبة من الفنانات اللبنانيات ومنهن جيسي عبدو وداليدا خليل وكارين رزق الله وورد الخال وستيفاني صليبا ونادين الراسي.

ونشرت الفنانة ماغي بوغصن صورة على حسابها الرسمي في إنستغرام لجميع الحاضرات وعلقت عليها «لا شيء أفضل من نشر الحب .. أحبكم جميعاً أيتها السيدات».

بينما نشرت نادين نجيم صوراً من اللقاء وكتبت تعليقاً على الصورة «معاً أكثر قوة».

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يظهر سيرين ونادين ترقصان معاً لتبادر نادين وتطبع قبلة عفوية على خد سيرين.



وفي التفاصيل حصل خلاف بين النجمتين اللبنانيتين نادين وسيرين بعد أن لعبت الأولى بطولة الجزء الأول من مسلسل الهيبة، ووجهت نادين اتهامات لسيرين قالت فيها إنها تحرض متابعيها على السوشيال ميديا لمهاجمتها.

ومن طرفها حلت سيرين عبدالنور ضيفة في برنامج مجموعة إنسان خلال شهر رمضان وفوجئت بالاتهامات التي وجهت لها وقالت إنها تأثرت لدرجة البكاء عندما سمعت بها.

كذلك قالت سيرين إنها إنسانة مسالمة متسامحة، ولا تُمانع في التصالح مع نادين نجيم، مستدلة على ذلك بالقول إنها سبق أن قدّمت لها واجب العزاء بعد وفاة والدها.

ومؤخراً، عبّرت سيرين عن حزنها بعد تجاهل نادين تصريحاتها عنها في برنامج مجموعة إنسان، حيث قالت سيرين في تصريحات إذاعية: «أرسلت السلام لنادين على الهواء خلال استضافتي في أحد البرامج ولكنها لم ترد علي، وأنا كنت منتظرة منها جواباً ولكن لم يحصل ذلك».

#بلا_حدود