الاثنين - 14 يونيو 2021
الاثنين - 14 يونيو 2021

آخرهم إليسا.. فنانون تعرضوا للتنمر تعرف إليهم

بكلمات جارحة وألفاظ بذيئة ترشق من خلف الشاشات تجرح الموجهه إليهم ولا يهتم أصحابها لذلك، وخاصة خلال الأونة الأخيرة أصبح التنمر روتين عادي ضمن حياتنا اليومية.

وربما لم يكن مصطلح التنمر منتشر من قبل كما هو الأن، ولكن مؤخراً أصبح منتشراً بكثرة ومحارب وهناك حملات توعية مكثفة لمكافحة التنمر.

العديد من الفنانين والفنانون يتعرضون للتنمر باعتبار أن حياتهم اليومية غالباً ماتكون مباحة للجميع، وهنالك العديد من الفنانات الاتي تعرضن للتنمر وأخرهن نادين نجيم نسيب إليسا إليكم أبرزهن:

إليسا

إنها ليست المرة الأولى التي تتعرض فيها للتنمر، إذ نشرت الفنانة اللبنانية إليسا مؤخراً صورة لها على حسابها الشخصي في موقع انستغرام تظهر فيها وهي مبتسمة، إلا أنها تعرضت بسبب الصورة إلى العديد من التعليقات السلبية والقاسية التي كانت جميعها ساخرة من شكلها مؤكدين أن عمليات التجميل شوهتها.

ولم تسكت إليسا هذه المرة بل ردت على الجميع من خلال تغريدة كتبت فيها: "لما حدا يتعرضلي أو يتنمر على صورة، ما تتضايقو لأنو الموضوع آخر همي وما إلو أي تأثير عليي، ويللي عم يتنمرو ويحكو ما عندن إلا عقدهن يفجروها، فا اتركوهن بعقدهن. يفشو خلقن".وهذه ليست المرة الاولى التي تتعرض فيها إليسا للتنمر إذ شاركت جمهورها سابقاً العديد من الصور التي لاقت سخرية واسعه خاصة بسبب شفايفها.

نادين نسيب نجيم



كما نشرت النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم مؤخراً صورة لها على حسابها الشخصي في انستغرام تظهر قريبا ً قليلاً من وجهها، لتنهال التعليقات الساخرة من بشرتها وعيوب بشرتها واتساع مسامات بشرتها وعبروا المتابعين بشكل كبير عن دهشتهم واستغرابهم.

وكما عودتنا نجيم أنها فهي لم تلتزم الصمت بل ردت على جميع التعليقات السلبية وعلقت على نفس الصورة قائلة:" مين قال إني كاملة؟ لا لا مش مقبول فكرت بني شي! يخرب بيتكم هلقد بدا؟".

ولاحقاً نشرت الفنانة على الحساب نفسه صورة لها مع طفليها من دون إظهار وجهيهما بالكامل. وحققت أكثر من 342 ألف إعجاب. وتعليقاً كتبت: "الحب غير المشروط، الحب الحقيقي، حب بلا حدود. الله يحميكم ويخليلي ياكم ويحمي ولاد العالم آمين يا رب".

معتصم النهار

معتصم النهار



بعدما تمكن من جذب الأنظار بوسامته في مسلسل "خمسة ونص" تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي صور قديمة للفنان السوري معتصم النها ظهر فيها بملامح مختلفة، وشنوا عليه حملة تنمر تضمنت تعليقات ساخرة من شكله.

أصداء هذا التنمر دفع بالنجم السوري معتصم النهار الى مواجهة المنتقدين من خلال نشره الصورة المتداولة على بروفايله على انستغرام، في رد منه على كل الساخرين ولتوجيه رسالة مبطنة بأنه لا يخجل من ماضيه أو شكله السابق.

وبعدها بفترة قصيرة جداً تعرض الفنان السوري للتنمر من جديد بسبب غنائه لأغنية راب في إحدى لقائاته التلفزيونية، وعلى مايبدو أن معتصم لم يكن متدرب على إلقاء الأغنية، ليتم تداول المقطع على وسائل التواصل الاجتماعي ويتعرض للعديد من التعليقات الساخرة.

دينا الشربيني

دينا الشربيني



منذ انتشار أخبار عن وجود علاقة عاطفية بينها وبين النجم المصري عمرو دياب تعرضت الفنانة دينا الشربيني للعديد من الهجوم والسخرية.

ولاقت الفنانة دينا الشربيني هجومًا لاذعًا من الجمهور بسبب إطلالتها خلال افتتاحية مهرجان الجونة السينمائي، وعانت بشكل كبير من التنمر على شكل جسدها الذي بدا نحيلًا للغاية، فضلا عن ارتدائها فستانا غير ملائم لشكل وحجم جسمها، الأمر الذي عرضها لسخرية كبيرة من قبل الجمهور.

شيماء سيف

شيماء سيف



أكدت الفنانة الكوميدية المصرية أنها تعرضت للعديد من حملات التنمر وذلك بسبب وزنها الزائد وقالت أنها دائما ما تتلقى تعليقات ساخرة وسلبية بسبب الوزن ما جعلها تسأل نفسها: "أنا ليه مش زي البنات"، حتى واجهت الأمر بحب ذاتها وتقبلها.

بسمة بوسيل

بسمة بوسيل وتامر حسني



تعرضت نجمة ستار أكاديمي وزجة الفنان تامر حسني بسمة بوسل للعديد من حملات التنمر والسخرية خاصة بعد ارتباطها بزوجها تامر حسني، إذ وبدأت الفتيات تجمعن صورها قبل الشهرة وبعدها، لعقد المقارنة واستمرت السخرية عليها.

#بلا_حدود