الجمعة - 18 يونيو 2021
الجمعة - 18 يونيو 2021

آخرهم قصي خولي.. نجوم أخفوا زواجهم عن الجمهور

حياة النجوم ملكٌ لهم، والاحتفاظ بالمعلومات التي ترتبط بحياتهم الشخصية أمر يخصهم وحدهم، لكن يجد البعض أنه من غير المقبول أن يخفي نجومهم المحببون إلى قلوبهم هذه الأخبار، ويجب عليهم مشاركتهم تفاصيل حياتهم اليومية.

لكن اليوم، ومع انتشار السوشيال ميديا أصبحت أخبار النجوم متداولة بشكل كبير، حيث يحرص العديد منهم على مشاركة جمهورهم أكثر تفاصيل حياتهم اليومية دقة، ومع ذلك نجح آخرون في إخفاء أسرار تتعلق بحياتهم الشخصية، مثل النجم قصي خولي الذي حام الغموض حول حقيقة زواجه، أو على الأقل كان النجم العازب الأشهر حتى قبل مدة قصيرة.



حيث أعلن عبر حسابه على الإنستغرام أنه رزق بابنه العميد جونيور، ويُشاع أن زوجته هي من ألحت عليه لنشر الخبر، ويقضي الزوجان حالياً إجازتهما في إسطنبول، رغم تكتم قصي الشديد وعدم إفصاحه عن هوية زوجته حتى اللحظة.



الصورة التي قام بنشرها قصي خولي عبر حسابه على الانستغرام



قصي لم يكن النجم الأول الذي أخفى خبر زواجه، حيث صدمت ياسمين صبري جمهورها لدى استضافتها في برنامج "صاحبة السعادة" مع إسعاد يونس بأنها متزوجة، وتمارس عملها الطبيعي كزوجة سواء من طبخ أو أية أمور أخرى، ولم تفصح ياسمين من قبل عن هذه المعلومة، لكنها انفصلت بعد هذه المقابلة بوقتٍ قصير.



بعد أزمة أحمد عز وزينة، ومشكلة نسب التوأم، طفا على الساحة الإعلامية خبر ارتباطه من النجمة المصرية أنغام في وقتٍ من الأوقات، ولم يؤكد عز أو ينفي هذه المعلومة إلا بعد نشر أنغام لعقد الزواج العرفي فيما بينهما، الغريب في الأمر أنه لم تصدر أي شائعات من قبل تربط بوجود علاقة بين أحمد عز وأنغام.

أنغام



النجم وائل كفوري أخفى أيضاً خبر زواجه عن الجمهور، حيث حامت حوله العديد من الشائعات، ولم ينشر أي صور مع زوجته حتى بادرت هي بنشر صورة تجمعها معه.

وائل كفوري وزوجته

#بلا_حدود