الجمعة - 17 سبتمبر 2021
الجمعة - 17 سبتمبر 2021

في عيد ميلادها الـ 38 .. ما لا تعرفونه عن ميغان ماركل وأسرار جمالها وأناقتها

يصادف اليوم الرابع من شهر أغسطس عيد ميلاد دوقة ساسكس ميغان ماركل الـ 38 وبهذه المناسبة أشارت التقارير إلى أن الملكة إليزابيت قد دعت الدوقة ميغان ماركل للمشاركة في حفل مقام خصيصاً لها للاحتفال بعيد ميلادها في قلعة المورال الفاخرة بأسكتلندا، كما أكدت التقارير أن الملكة تحرص على تقديم هدية مميزة للدوقة.



وأشارت تقارير أخرى إلى أن ميغان ماركل ستحتفل في عيد ميلادها وهي أم للمرة الأولى برفقة زوجها الأمير هاري وطفلها أرتشي بخصوصية تامة.

تقارير أخرى أشارت إلى أن الملكة حريصة على إعطاء ميغان هدية مميزة.



وفي هذه المناسبة إليكم أهم المعلومات عن دوقة ساسكس:

ولدت في لوس أنجلوس في كاليفورنيا، والدتها هي دوريا وهي مدربة يوغا ومعالجة نفسية ووالدها توم ماركل يعمل كمصور وفني إضاءة.

ميغان ليس اسمها الحقيقي، فاسمها بالولادة ريتشل ميغان ماركل والمفارقة المُضحكة أنّ دورها الأكثر نجاحاً كان أداءها لشخصيّة اسمها ريتشل

كانت الفرصة الذهبية لها خلال مسيرتها في التمثيل بعد أن تم اختيارها في دور بطولة في المسلسل الأمريكي Suits.



إلى جانب المسلسلات التّلفزيونيّة، شاركت ميغان في العديد من الأفلام النّاجحة أيضاً، وكان منها فيلم Get Him to the Greek عام 2010، فيلم Horrible Bosses عام 2011 و Anti-Social من عام 2015؛ كما قدّمت العديد من الأفلام التّلفزيونيّة مثل When Sparks Fly في عام 2014 وفيلم Dater’s Handbook عام 2016.

نشطت ميغان في مجال الأعمال الخيرية ودافعت عن حقوق المرأة والعديد من النشاطات الخيرية الأخرى.



أعلن محرك البحث Google أنّ ميغان ماركل كانت أكثر مُمثّلة يتم البحث عن اسمها في عام 2016.

لفتت أنظار العالم نحوها مُجدّداً بعد أن كُشف عام 2016 أنّها تخوض علاقة جدّية تربطها مع الأمير البريطانيّ هاري.

أعلن الثُّنائي بتاريخ الـ 27 من نوفمبر أنّهما قد خطبا سراً في وقت سابقٍ من ذلك الشهر، وبعد عدّة أسابيع، أُصدر إعلانٌ رسميّ عن قصر كنسينغتون يُفيد أنّ العرس الملكي سيُقام في الـ 19 من مايو عام 2018 ضمن كنيسة القديس جورج في قلعة ويندسور وهي تكبر الأمير هاي بثلاث سنوات.

تعد أول فرد أمريكي ينضم إلى العائلة البريطانية الحاكمة على مر التاريخ.





سر أناقتها وجمالها

منحت مجلة "بيبول" الأمريكية ميغان ماركل لقب الممثلة الأكثر أناقة بين النساء في عام 2018، وتتميز إطلالات الدوقة بالأناقة والبساطة، ومنذ دخولها العائلة المالكة بشكل رسمي أصبحنا نراها في إطلالات مميزة تجمع بين الأسلوب الأنثوي الناعم، والأسلوب الكلاسيكي ذي الطابع المحافظ، وقد شاهدناها في مختلف المراحل منذ حفل الزفاف، ومروراً بفترة الحمل وبعد الولادة، في أجمل الإطلالات المميزة.

ومؤخراً أعلنت عن إطلاق خط للأزياء وذلك لدعم جهود خيرية تساعد النساء العاطلات على إيجاد عمل.





أما عن أسرار جمالها فتتمتع دوقة ساسكس ببشرة نضرة تساعدها في أغلب الأحيان على التخلي عن المكياج ومستحضرات التجميل، والسر وراء ذلك هو أنها تحرص على وضع كريم واقي الشمس باستمرار وذلك لحماية بشرتها من البثور و البقع السوداء.





كما تحرص ماركل على وضع مرطب الشفاه المغذي المكون من الفيتامينات بشكل يومي والذي يعمل على ترطيب الشفاه وتوريدها وتعزيز مظهرها.

كما تحرص ميغان ماركل على الاهتمام بشعرها من خلال تطبيقها لماسكات العناية بالشعر بشكل أسبوعي وهو ما لاحظناه بعد ولادتها فلم يتأثر جمال شعره ولمعانه.



#بلا_حدود