الخميس - 23 سبتمبر 2021
الخميس - 23 سبتمبر 2021
سمية الخشاب وأحمد سعد

سمية الخشاب وأحمد سعد

الزواج الوهمي .. من سميحة والنحاس إلى حلا ورمضان شائعات تزعج الفنانين

تطارد شائعات الزواج الوهمي الكثير من الفنانين والمشاهير، فمن شائعة زواج الفنانة سميحة أيوب بالمخرج أحمد النحاس، إلى زواج الفنانة حلا شيحا بالنجم محمد رمضان، تمتد سلسلة طويلة من الأخبار الكاذبة والأقاويل التي تتردد حول ارتباط الفنانين وسرعان ما يخرج الفنانون لنفي هذا الزواج الوهمي.

وعجت مواقع التواصل الاجتماعي أمس بشائعة ترددت أصداؤها بسرعة كبيرة حول زواج النجمين محمد رمضان وحلا شيحا، وانتشرت الشائعة كالنار في الهشيم بعد سفر الثنائي مؤخراً إلى بيروت لحضور حفل تكريمهما في مهرجان «بياف» عن مشاركتهما في مسلسل «زلزال».



نفي من الطرفين

وتحققت «الرؤية» من الشائعة عبر اتصال هاتفي مع والد حلا شيحا الفنان التشكيلي أحمد شيحا، الذي نفى هذه الشائعات والزواج الوهمي، في الوقت الذي خرج الذي نشر فيه الفنان محمد رمضان صورة وفيديو له برفقة زوجته عبر خاصية القصص المصورة على موقع «إنستغرام»، مشيراً إلى أنهما لم ينفصلا ولم يتزوج غيرها، معلقاً «مع زوجتي .. حياتي».



بين كندا وكاليفورنيا

وفي الوقت الذي ترددت فيه شائعة زواج حلا ورمضان، خرجت شيحا لتؤكد وجودها في كندا مع أبنائها، ويظهر في الوقت نفسه محمد رمضان برفقة زوجته وأبنائه في كاليفورنيا، حيث يبعد الاثنان عن بعضهما أكثر من 2300 كيلو متر، ولكن الشائعة جمعتهما بكلمة غير مسؤولة.



عمرو ودينا

ولم تكن واقعة حلا شيحا ومحمد رمضان الأولى في سلسلة شائعات الزواج الوهمي وارتباط الفنانين، وكان آخرها زواج المطرب عمرو دياب بالفنانة دينا الشربيني، ولكن كلا الطرفين التزم الصمت، وظهرا في أكثر من تجمع في الساحل الشمالي وحفل لعمرو دياب، لتخرج دينا وتتحدث عن دعم عمرو لها وتشجيعه واهتمامه بتفاصيل عملها.



هنا وفلوكس

وتكرر الأمر نفسه مع الفنانين هنا شيحا وأحمد فلوكس اللذين نفيا في فترة سابقة ما تردد بشأن ارتباطهما، ليعودا بعدها ويعلنا عقد قرانهما رسمياً في احتفال عائلي، واستمر زواجهما ستة أشهر قبل إعلانهما الانفصال دون إبداء أسباب.



سمية وسعد

ومنذ عدة سنوات، نفت سمية الخشاب وأحمد سعد ما تردد عن ارتباطهما في أكثر من لقاء إعلامي، ليظهرا بعدها فجأة وقد أتما زواجهما الذي لم يستمر أكثر من عام، لينفصلا أيضاً، ويطلق كل منهما سهامه في وجه الآخر.

سميحة والنحاس

كما طالت شائعات الزواج كلاً من نبيلة عبيد ونادية الجندي قبل شهور، لتخرج كل منهما وتنفي الأمر، وكذلك انتشرت شائعة زواج الفنانة سميحة أيوب بالمخرج أحمد النحاس، ليعودا وينفيا الأمر أيضاً.

#بلا_حدود