الخميس - 12 ديسمبر 2019
الخميس - 12 ديسمبر 2019
No Image

بعد غياب 43 عاماً .. مدحت العدل يُعيد ماجدة الرومي إلى التمثيل

كشف الكاتب والشاعر مدحت العدل عن تحضيره لعمل فني تعود به المطربة ماجدة الرومي إلى التمثيل من جديد، بعد غياب أكثر من 43 عاماً، منذ مشاركتها الوحيدة في فيلم «عودة الابن الضال» مع المخرج المصري يوسف شاهين.

وقال لـ «الرؤية» مدحت العدل: «أثناء جلسات التحضير التي قمنا بها لأغنية (الأرض ستبقى عربية) ضمن مبادرة تحدي القراءة العربي، عرضت الأمر على الفنانة ماجدة الرومي، والتي كان أحد أحلامي أن يجمعني بها عمل فني، والحمد لله جاءت الأغنية لتحقق لي هذا الحلم، ولكننا في الوقت نفسه تفاوضنا معها بشأن عودتها للتمثيل من جديد، ولم نستقر بعد على نوعية العمل الذي يعيدها سواء كان دراما تليفزيونية أو فيلماً سينمائياً، أو عرضاً مسرحياً غنائياً، وكل هذا لا يزال قيد المشاورات مع شركة العدل غروب».

No Image



واعتبر العدل عودة ماجدة الرومي إلى لتمثيل حدثاً فنياً من الطراز الأول، لما تمثله من مكانة مميزة على الساحة الفنية العربية طوال مشوارها الفني الذي بدأ في سبعينات القرن الماضي مع المخرج يوسف شاهين.

وكانت ماجدة الرومي قد تم ترشيحها أكثر من مرة للعودة إلى التمثيل ولكن لم يكتمل المشروع، حيث كان مقرراً مشاركتها في فيلم «المصير» مع يوسف شاهين عام 1997، ثم في فيلم «رسايل حب» للمخرج داؤود عبدالسيد، ومن بطولة أحمد زكي، وكان مقرراً إنتاجه قبل فيلم «حليم» عن طريق عماد الدين أديب.
#بلا_حدود