الأربعاء - 29 يناير 2020
الأربعاء - 29 يناير 2020

الوسمي وديانا يطربان جمهور «دار الزين» بأغانٍ وطنية وتراثية

أطرب الفنانان الإماراتي عبدالله الوسمي واللبنانية ديانا حداد جمهور العين أمس بحفل غنائي حضره أكثر من 18 ألف شخص، ونظمته بلدية العين في استاد هزاع بن زايد بـ«دار الزين».

واستهل الحفل بعرض لأوبريت وطني حمل عنوان «هنا الإمارات»، ومن ثم اعتلى الوسمي خشبة المسرح موجهاً التهنئة إلى الإمارات حكومة وشعباً على اليوم الوطني الـ48، ليبدأ بعدها في إطراب الحضور بأجمل أغانيه الوطنية والتراثية والعاطفية، ومنها أغنية «الذكرى والكرامة، يا علي، تختلي بالشوق، البارحة، وتصاويب الهوى»، وغيرها من الأعمال التي تفاعل معها الجمهور ورددها معه ابتهاجاً باليوم الوطني.

ألعاب نارية


وبعد انتهاء الفقرة الغنائية الأولى للوسمي، بدأت عروض الليزر الضوئية في إضاءة سماء العين، ومن ثم انطلقت الألعاب النارية استعداداً للفقرة الثانية التي أحيتها النجمة ديانا حداد بمجموعة كبيرة من أغانيها المتنوعة التي تغنت فيها بحب الإمارات وشعبها العظيم.

غناء طربي

وتوجهت حداد بالتهنئة للإمارات قيادة وشعباً بمناسبة اليوم الوطني الـ48 للدولة، لتبدأ في الغناء الطربي الذي لامس قلوب الجماهير مثل «ساكن، أمانيه، دخيلك، اشتقنا، جماله، واللي بحبه مصري»، فضلاً عن الكثير من الأغاني التي أطربت الحضور.

تفاعل مع الجمهور

وأشعلت النجمة اللبنانية حماس الجمهور طوال الحفل، حيث تفاعلت مع الحضور بين الأغنية والأخرى، والتقطت معهم صور سيلفي وصافحتهم أثناء أدائها عدداً من الأغاني، كما أدت بعض الرقصات التراثية الخفيفة بصحبة قارع الطبول.

وطن التسامح

وأعربت الفنانة ديانا حداد في حديثها مع «الرؤية» عن سعادتها بمشاركة الإماراتيين والمقيمين على أرض الدولة فرحتهم باليوم الوطني الـ48 للدولة، متوجهة إلى القيادة الرشيدة والشعب الإماراتي بالتهنئة، متمنية أن يدوم الأمن والأمان والود والحب والتسامح على وطن الإمارات التي تحتضن جميع الجنسيات.
#بلا_حدود